عادي
وعلي سالم الطنيجي نائباً للرئيس

مجلس ضاحية البستان في مدينة الذيد يزكّي سالم الطنيجي رئيساً

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: "الخليج"

زكى مجلس ضاحية البستان، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، بحكومة الشارقة الدكتور سالم زايد الطنيجي، رئيساً للمجلس،والدكتور علي سالم الطنيجي، نائباً للرئيس خلال اجتماعه في مقره في مدينة الذيد.

حضر الاجتماع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس الدائرة، وعبدالله الكابوري، مدير ادارة شؤون المجالس، وموظفو المجلس عمر الطنيجي وعلي الطنيجي وعمر مهير الطنيجي، ومن أعضاء المجلس حمد الطنييجي، وراشد النداس، وسالم الطنيجي، وسعيد الطنيجي، ومصبح الطنيجي، ومهير الطنيجي، ومهير عبيد الطنيجي.

واستهل الشيخ ماجد بن سلطان، الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على رعايته مجالس الضواحي والقرى، وحرصه على أن تكون ذات دور وطني في إيصال صوت المواطنين إلى المسؤولين، وأدوار فاعلة في خدمة المجتمع.

مؤكداً أن مجالس الضواحي في الإمارة، تواصل طرح برامجها وفعالياتها في إطار الأدوار التي تبذلها وتنفذها الدائرةعلى مدار العام، فضلاً عن أبرز الأعمال التي تمسّ مهام الضاحية في إطار رؤى وتوجيهات صاحب السموّ حاكم الشارقة.

فيما أكد الدكتور سالم الطنيجي، أن مجلس ضاحية البستان سيواصل دوره للقيام بواجبه المجتمعي تجاه الأسر والأهالي، والعمل على تعزيز التقارب والاهتمام بكل أفراد الأسر، عملاً بالنهج الذي خطه صاحب السموّ حاكم الشارقة، للعمل على خدمة المواطنين وإيصال أصواتهم وموضوعاتهم المجتمعية إلى المعنيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9h62ch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"