عادي

«الشارقة الخيرية» تدعو لدعم «أيادي العطاء» لمتضرري باكستان والسودان

19:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الشارقة: «الخليج»

دعت «جمعية الشارقة الخيرية» متبرعيها إلى دعم حملة «أيادي العطاء» الإغاثية المقرر تسييرها لتشتمل على المواد الإغاثية لمتضرري الفيضانات في جمهورية باكستان الصديقة والسودان الشقيقة.

وقال محمد حمدان الزري، رئيس قطاع المشاريع والمساعدات: بتوجيهات مجلس الإدارة، وبالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أرتأت الجمعية تعزيز برامج الإغاثة الإماراتية، بحملة دعم أخرى للمتضررين من الفيضانات التي تُعدّ الأسوأ في البلاد منذ عقود. كما تضم الحملة مساعدات إغاثية للمتضررين من الفيضانات المماثلة في جمهورية السودان، ما يجسد حلقة العطاء التي حرصت الجمعية على تقديمها، وحجم المساندة التي تبادر بها «الشارقة الخيرية» للمعوزين في العالم.

وأشار إلى أن الجمعية دأبت على المبادرة بتدشين مثل هذه الحملات، وسجل الجمعية حافل بمبادرات الدعم والإغاثات العاجلة، لتقديم المساعدة استجابة لنداء الإنسانية متجاوزة الحسابات السياسية والعرقية والدينية، ولا تستهدف سوى احتواء كرامة المستحقين وتوفير الاحتياجات الرئيسة لضمان المعيشة الكريمة.

ومن المقرر إعلان تفاصيل الحملة في مؤتمر صحفي، سوف يُجرى منتصف هذا الأسبوع، بمشاركة عدد من وسائل الإعلام، وبدعم المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/297ht5eu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"