عادي

تأشيرة إندونيسيا السريعة عند الوصول للمواطنين والمقيمين في الإمارات

الخدمة تشمل 75 جنسية
17:51 مساء
قراءة دقيقتين
بالي- إندونيسيا
أبوظبي:«الخليج»
أعلنت شركة «في إف إس غلوبال» إطلاق خدمة تأشيرة إندونيسيا السريعة، عند الوصول لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، من 75 جنسية، للاستمتاع بتجربة أسرع وأكثر سلاسة عبر «الإنترنت» قبل السفر، باعتماد حلول الشركة.
وقد أبرمت اتفاقية حصرية مع TLP والمديرية العامة للهجرة في إندونيسيا وبنك مانديري، لتوفير خدمة الدفع المسبق لرسوم التأشيرات عبر الإنترنت، وخدمة الوصول السريع، وخدمات الكونسيرج للمسافرين عند الوصول إلى مطار جاكرتا الدولي.
ويتوافر هذا الامتياز لمواطني الإمارات والمقيمين فيها من 75 جنسية، حيث يمكنهم التقدم بطلب الحصول على تأشيرة الدخول إلى إندونيسيا، عند الوصول عبر شركة «في إف إس غلوبال»، وتقديم مستنداتهم ودفع الرسوم عبر الإنترنت قبل سفرهم عبر موقع www.indonesiavoa.vfsevisa.id وترسل الموافقة على التأشيرة عبر البريد الإلكتروني المسجل لمقدمي الطلب، لختمها عند الوصول وتسهل عملية الدفع عبر «الإنترنت» وقت الانتظار عند الوصول، حيث يمكن للحاصلين على الموافقة المسبقة استخدام المسار السريع، لختم تأشيراتهم من موظفي مديرية الهجرة.
وقال جيتين فياس، المدير التجاري في الشركة «إندونيسيا من أهم الوجهات السياحية للمسافرين في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا توفير هذه الخدمة التي تسهل الحصول على التأشيرات وتجعلها أكثر سهولة. ومن المؤكد أن توافر خدمة التأشيرة السريعة عند الوصول، الأولى من نوعها على الإطلاق، تجربة أكثر سلاسة للمسافرين، تزامناً مع تزايد شعبية حلول الاعتماد على النفس، القائمة على التكنولوجيا».
يشار إلى أن إندونيسيا استقبلت أكثر من 15 مليون سائح أجنبي عام 2019 قبل انتشار «كورونا»، كما استقبلت نحو مليون مسافر بين يناير ويوليو 2022.
https://tinyurl.com/4ph6cryt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"