عادي

رونالدو في إجازة.. وميسي يحطم رقمه بسجل فريد

10:32 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
نشرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح مانشستر يونايتد حالياً، صورة «الدون» وهو يستمتع بالسباحة في سطح منزله بالعاصمة البرتغالية لشبونة. وسافر رونالدو لبلاده بعد تأجيل مباراة يونايتد أمام ليدز في الدوري الإنجليزي.
ولم يظهر رونالدو وجهه في الصور التي نشرتها جورجينا ربما بسبب تحطيم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي رقمه القياسي، إذ تفوق ميسي بهدفه في مباراة فوز باريس سان جيرمان على ليون (1-صفر) في الدوري الفرنسي، على سجل رونالدو القياسي في الأهداف المسجلة بدون ركلة جزاء.
وسجل ميسي 672 هدفاً من دون ركلة جزاء متفوقاً على رونالدو صاحب الـ671 هدفاً، كما جاء تفوقه رغم خوضه مباريات أقل بـ150 مباراة من رونالدو.
بيد أن رونالدو لا يزال الأكثر تمثيلاً لمنتخب البرتغال (189 مرة ) وشارك في 4 نهائيات كأس عالم و5 أمم أوروبا ونهائي دوري أمم وكأس القارات، بينما ميسي شارك بـ162 مباراة وشارك في 4 نهائيات كأس عالم و6 بطولات في كوبا أمريكا، لكنه لم يحصد سوى لقب دولي واحد هو كوبا أمريكا.
وحافظ رونالدو على سجله القياسي ( 50 هدفاً أو أكثر في الموسم الواحد في كل البطولات ) ستة مواسم على التوالي بقميص ريال مدريد فيما سجل ميسي 30 هدفاً أو أكثر في 13 موسماً على التوالي.
ورغم المنافسة بين النجمين إلا أن فيتينيا صفقة سان جيرمان الصيفية الذي لعب بجوار رونالدو وميسي قال: «هناك جوانب مشتركة بينهما أكثر من الاختلافات، كلاهما لا يتوقف عن الطموح للمزيد رغم ما حققا من إنجازات».
كان الموسم الماضي مخيباً لميسي وجيداً لرونالدو، لكن ميسي يتألق هذا الموسم ورونالدو على الدكة مع مانشستر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpwvvpsv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"