عادي
عبد الله المري يتفقَّد الإدارة العامة لإسعاد المجتمع

مليون و13 ألف مستفيد من مبادرات شرطة دبي المجتمعية

21:43 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله المري خلال تفقده الإدارة العامة لإسعاد المجتمع

دبي: «الخليج»

تفقَّد الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، ضمن برنامج التفتيش السَّنوي للإدارات العامة ومراكز الشُّرطة، رافقه خلالها اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والعميد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميُّز والريادة، والعميد الدكتور أحمد السعدي، نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالوكالة، والعميد خالد بن سليمان، مدير إدارة الرقابة والتفتيش، وعدد من الضُّباط.

وأطلع الفريق عبد الله المري على مؤشرات أداء الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والتي تضمنت المؤشر الاستراتيجي الخاص بإسعاد المجتمع، والذي حقق نسبة 93،6% العام الماضي، وكان المستهدف 91%، في حين حقق المؤشر نسبة 95،3% في السعادة الوظيفية للإدارة العامة خلال العام الماضي، و95.8% في سعادة الشركاء، و90.3% في رضا أعضاء نادي الضباط، و93،3% في نسبة الرضا عن المبادرات المجتمعية، فضلاً عن تحقيق 93,9% في الرضا عن نشر المعلومات العام الماضي.

كما وأطلع الفريق المري على مؤشِّرات مركز التأهيل وتعزيز الجاهزيَّة المتعلقة بنسبة الجاهزيَّة البدنيَّة لمرتب شرطة دبي، إضافة إلى إحصائيات المركز الذي أصدر 23 نشرة إلكترونيَّة في العام الجاري استفاد منها 24 ألفاً و428 مستفيداً.

واستمع الفريق المري إلى شرح حول إحصائيات إدارة العلاقات المجتمعيَّة للعام 2021، حيث وقَّعت شرطة دبي 205 مذكرات مع الشركاء الذي وصل عددهم إلى 247 شريكاً.

وبلغ عدد المبادرات المجتمعيَّة 22 مبادرة، استفاد منها مليون و12 ألفاً و934 شخصاً.

واستمع الفريق المري إلى شرح عن مبادرة «إسعاد طفل» الهادفة إلى تعزيز ثقة الأطفال وذويهم بالشرطة، والتي تم من خلالها تنفيذ 21 فعالية في العام الجاري استفاد منها 54 طفلاً.

وبلغ عدد الحملات التَّوعويَّة في العام الماضي 14 حملة توعويَّة في المجال الجنائي والمروري، والمؤسَّسي والمجتمعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/286mecxc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"