عادي

كشف لغز مقتل رجل أعمال أردني في مصر

15:44 مساء
قراءة دقيقتين
لبيب التميمي
لبيب التميمي

عمّان: «الخليج»

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية ملابسات مقتل رجل أعمال أردني، عثر على جثته داخل شقته بحدائق أكتوبر.
وأظهرت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث اثنين من أصدقاء المجني عليه، حيث تبين بعد استخدام التقنيات الحديثة وفحص علاقات المجني عليه، أنه اقترض منهما مبلغاً مالياً كبيراً وماطلهما في السداد، وفق ما نشره موقع «القاهرة24» الإخباري.
وكشفت التحريات أن الجاني وشريكه حضرا إلى منزل المجني عليه يوم الواقعة، وحدثت مشاجرة بينهم، فطعنه أحدهما بسكين، ولاذا بالفرار.
وكانت الأجهزة الأمنية المصرية قد تلقت بلاغاً سابقاً يفيد بالعثور على جثة شخص به عدة طعنات نافذة في منطقة البطن، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.
وأكدت سفارة الأردن في القاهرة، القبض على مشتبه بتورطهما في حادثة قتل أردني في مصر. وأوضح مصدر رسمي في السفارة مواصلة التنسيق مع الجهات الأمنية المصرية للوقوف على حيثيات ومستجدات القضية فضلاً عن التنسيق مع مركز العمليات في وزارة الخارجية الأردنية وذوي المتوفى لترتيب إجراءات نقل جثمانه إلى المملكة بعد انتهاء التحقيقات الأولية.
وأفاد أقارب تاجر السكاكر الخمسيني لبيب التميمي، بأن بعض أفراد أسرته توجّهوا إلى القاهرة للوقوف على تفاصيل مقتله.
وذكروا أنه يقيم في القاهرة منذ نحو 6 سنوات ولديه مصنع ينتج السكاكر وعلموا بأن شخصين اقتحما شقته في مدينة «6 أكتوبر» وسددا له طعنات أثناء نومه قبل اكتشاف الجريمة عن طريق الجيران وإبلاغ الشرطة بعد مشاهدة باب الشقة مخلوعاً.
وحسب تقارير أولية فإن المضبوطين على ذمة القضية زعما وجود خلافات مالية مع التميمي على مبلغ يقدر بنحو 35 ألف دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/273ffhtn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"