عادي
تستهدف شحذ همم المحسنين لتقديم الدعم والإغاثة

«الشارقة الخيرية» تطلق «أيادي العطاء» لدعم متضرري السودان وباكستان

18:51 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»
أطلقت "جمعية الشارقة الخيرية" حملتها الإغاثية «أيادي العطاء» لدعم متضرري الفيضانات في جمهوريتي السودان الشقيقة وباكستان الصديقة، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الخميس، بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
حضر المؤتمر محمد راشد بن بيات، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي، وعلي الراشدي، رئيس قطاع الموارد والاستثمار، وعدد من رؤساء القطاعات ومديري الإدارات والأقسام بالجمعية وممثلي وسائل الإعلام المحلية.
وأكد بن بيات أن «أيادي العطاء» تجسيد حقيقي لنهج العطاء الإنساني الذي تنتهجه دولة الإمارات والجمعية جزء من هذه الجهود التي تقدمها الدولة للمعوزين والمتضررين من الكوارث في العالم. وهذه الحملة التي ندعو عبرها الجمهور لتقديم الدعم والمساهمة تستهدف إغاثة الأخوة المتضررين من الفيضانات والسيول في السودان وباكستان. ونحن بدورنا نواصل تعبئة الجهود باستقبال دعم المحسنين لتجهيز القدر الأكبر من المساعدات بالتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي وسفارات الدولة في البلدين وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
فيما دعا بن خادم، المحسنين إلى تقديم الدعم والمساهمة للحملة التي تستمر أسبوعين وتستهدف توصيل مواد الإغاثة إلى المتضررين. لافتاً الى إعداد دراسة دقيقة استهدفت تحديد الاحتياجات الفعلية للمتضررين وتحديد عدد من المواقع التي سيشملها التوزيع مبينا أن الحملة سوف تعمل على مرحلتين تستهدف المرحلة الأولى توزيع المواد الأساسية كالغذاء والأدوية والخيام، والثانية تحقيق الاستدامة بإعادة تأهيل مساكن المتضررين.
وأكد علي محمد الراشدي، أن الجمعية تسخر جهودها للوصول إلى جميع الداعمين والمحسنين، حيث جهّزت 130 حصالة جمع التبرعات في جميع مناطق الشارقة، خلال صلاة يوم الجمعة، وعبر محصلي القسائم في 75 موقعاً والرابط الذكي للتبرعات الالكترونية أو الاتصال عبر الرقم المجاني 80014.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5h2hjzsf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"