عادي
آلات ذكية مبرمجة مسبقاً لتحضير الخبز

«خبز السبيل» تتلقى 10 أجهزة من خلف الحبتور

17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلف الحبتور يقدم الأجهزة
خلف الحبتور يقدم الأجهزة

دبي: «الخليج»
تلقت مبادرة «خبز السبيل» - التي أطلقها مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة التابع لمؤسسة الأوقاف وشؤون القُصَّر بدبي، دعماً من رجل الأعمال الإماراتي، خلف بن أحمد الحبتور، لتوفير عدد من الأجهزة الخاصة بالمبادرة.
وتكفل الحبتور بشراء عشرة أجهزة من الآلات الذكية المبرمجة مسبقاً، لتحضير الخبز وتوفيره مجاناً للمحتاجين والعمال وستوزّع على عدد من المواقع المعتمدة بدبي، بالتعاون مع مراكز التسوق.
وأعرب الحبتور، عن سعادته بالمساهمة. مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرات ترسخ المكانة الانسانية لدولة الإمارات، وتسهم في تعاضد جميع فئات المجتمع. وقال: أشكر القائمين على هذه الفكرة الطيبة وأحثّ الجميع على المشاركة، ومستعدون لدعم هذه المبادرة في مختلف الإمارات.
فيما أثنى علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، على الاستجابة الانسانية السباقة للحبتور، ورحب بمساهمته في دعم المبادرة الهادفة إلى مساندة الأسر المتعففة والأيدي العاملة بتوفير الخبز مجاناً.
وأكد أن العمل الخيري في دولة الأمارات ثقافة متأصلة في نفوس المواطنين، وأن مبادرة «خبز السبيل»، تشكل انعكاساً لرؤية القيادة الرشيدة في تعزيز ثقافة التكافل الاجتماعي.
وذكر أن المؤسسة تفتح أبوابها أمام جميع الراغبين في المساهمة في هذه المبادرة الإنسانية المبتكرة.
فيما ثمّنت زينب التميمي، مديرة مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، مبادرةخلف الحبتور الإنسانية. مؤكدة أن هذه المساهمات المجتمعة تعزز جهود المركز لإطلاق المزيد من الأوقاف المبتكرة التي ترفع المستوى المعيشي للأفراد والفئات المحتاجة وتسهم في تحقيق التوازن المجتمعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z3y59yv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"