عادي

تعاون بين أكاديمية IFBB لبناء الأجسام ونادي بوست

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

استضافت أكاديمية الاتحاد الدولي IFBB لبناء الأجسام واللياقة البدنية بدبي مراسم توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع نادي بوست الرياضي برأس الخيمة..

مثل الأكاديمية خلال مراسم التوقيع العقيد عبدالكريم محمد سعيد رئيس مجلس إدارة الأكاديمية،ورافقه كل من وليد عبدالكريم مدير عام الأكاديمية وكبير المحاضرين الدوليين،و محمد عبدالكريم مدير الشؤون الإدارية،ومثل نادي بوست الرياضي أحمد الدباني رئيس مجلس إدارة النادي.

تستهدف الاتفاقية مد جسور التعاون بين الأكاديمية ونادي بوست وذلك من خلال تنظيم عدد من دورات الأكاديمية الخاصة ببناء الأجسام واللياقة البدنية في مقر النادي برأس الخيمة للمدربين وأبطال بناء الأجسام واللياقةالبدنية على المستوى المحلي والعربي.

وأعتبر العقيد عبدالكريم سعيد الاتفاقية خطوة مهمة سيكون لها مردود فني كبير على قطاع المدربين بشكل خاص،وعلى مستوى رياضة بناء الأجسام بشكل عام،وذلك من خلال صقل قدراتهم التدريبية وتأهيلهم من خلال برامج الاتحاد الدولي IFBB المعتمدة عالمياً.

ومن جانبه،أشار رئيس نادي بوست ان دورات الأكاديمية برأس الخيمة يتوقع لها أن تشهد إقبالاً كبيراً من قبل أسرة بناء الأجسام ليس من داخل إمارة رأس الخيمة فقط بل من مختلف إمارات الدولة ودول الخليج العربي.

وحرص على توجيه الشكر الجزيل إلى إدارة الأكاديمية والقائمين عليها لدورها المهم في مجال تطوير رياضة بناء الأجسام على مستوى المنطقة بشكل عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfv9kff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"