عادي

الفنانة المصرية زينة: شعرت أني سأموت في «الليلة واللي فيها»

22:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أدلت الفنانة المصرية زينة بتصريحات مثيرة؛ وذلك خلال لقاء لها مع الإعلامي المصري عمرو أديب؛ حيث أكدت أنها حاربت من أجل الدخول إلى مجال الفن.

وقالت زينة: «لا يهمني أن أعمل كثيراً.. ما يهمني أن أقوم بعمل جميل. في الوسط الفني يمكن التضييق على فنان أو فنانة ولا يتم الاستعانة به أو بها» حسب ما نشر موقع «مصراوي».

وتابعت: «لم أعمل لمدة 5 سنوات بسبب تضييق شخص ما»، مشيرة إلى أنها دائماً تسمع شائعات عن نفسها لا تصدق مثل أنها تتأخر في المواعيد على حد قولها. كما كشفت أن شخصيتها في مسلسل «الليلة واللي فيها» كانت صعبة للغاية، حتى إنها في إحدى المرات شعرت بالمرض ونقلت إلى المستشفى بسبب تأثرها بالشخصية وتقمصها إياها بحرفية.

ولفتت إلى أنها شعرت بضربات قلبها تتسارع وصوتها يتعالى في بعض المشاهد، حتى إنها في أحد الأيام استيقظت من النوم، بسبب تسارع ضربات قلبها، مضيفة: «استيقضت من النوم وضربات قلبي كثيرة، شعرت أنني سأموت ودخلت إلى المستشفى وتناولت أدوية حتى أتمكن من إكمال المشاهد».

الجدير بالذكر أن المسلسل الذي كانت بطلته زينة «الليلة واللي فيها» والذي يعرض حالياً عبر منصة «شاهد»، قد حقق ردود فعل واسعة، وهو مكون من 6 حلقات، بطولة زينة، ومحمد شاهين، ومطرب الراب أبي يوسف، وسماح أنور، وعلاء مرسي، وآلاء سنان، وبكري خالد.

https://tinyurl.com/2p9xycw3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"