عادي

بث مباشر لافتتاح الدورة الـ 11 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في الشارقة

10:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة - «الخليج»
افتتح سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، فعاليات الدورة الـ 11 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي التي تمتد حتى يوم غد الخميس في "إكسبو الشارقة".
وتقام فعاليات الدورة الـ11 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يومي 28 و29 سبتمبر، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتحمل شعار "تحديات وحلول" في مركز إكسبو الشارقة .
ويمثل المنتدى منصة عالمية تستضيف على مدى يومين نخبة من قادة الرأي والفكر والخبراء في قطاع الاتصال الحكومي الذين يشاركون رؤاهم وتحليلاتهم للتحولات الاقتصادية والاجتماعية القادمة، ويستعرضون أفضل مناهج الاتصال وأدواته لمخاطبة الجمهور في الأوقات غير الاعتيادية.
ويركز المنتدى الذي ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على دور الاتصال الحكومي في تعريف المتخصصين بالتحديات واستخدام منهجيات الاتصال المناسبة التي تؤسس للروح الإيجابية الجماعية وتحفز الجمهور على المساهمة في ابتكار الحلول والممارسات الملائمة لكل مرحلة.

وفيما يلي رابط بث افتتاح فعاليات الدورة الـ 11 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي:

https://maraya.sba.net.ae/ar/live/1



 

https://tinyurl.com/evmvrkju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"