عادي

حبس «تيك توكر» مصري بتهمة خدش الحياء العام

22:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قررت السلطات المصرية حبس «التيك توكر» إبراهيم مالك، 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجهة إليه بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

ونفذت الأجهزة الأمنية أمراً بالقبض عليه بعد تقديم بلاغ ضده من قبل المحامي أشرف فرحات يتهمه بنشر الفسق والفجور حسب ما نشر موقع «القاهرة 24»، الأربعاء.

وكشف المحامي أنه تقدم ببلاغ ضد إبراهيم مالك بعد ظهوره في تحديات مع فتيات في بث مباشر على التطبيق الشهير بطريقة خادشة للحياء العام، بتهمة نشر الفسق والفجور.

ويظهر المتهم إبراهيم مالك بشكل متكرر على بث مباشر عبر تطبيق «تيك توك» مع فتيات من مختلف الدول العربية، فضلاً عن اشتهاره بجملة «أنا أعزب ولم أتزوج لغاية الآن من تقبل بي؟» الأمر الذي حوله إلى محل سخرية، وانتقادات واسعة من المستخدمين على التطبيق.

الجدير بالذكر أن شائعة انتشرت مؤخراً حول مالك تزعم وفاته بحادث سير مؤسف إلا أنه خرج ونفى الأنباء المتداولة بشأن وفاته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متوعداً الصفحات التي نشرت خبر وفاته بالمحاسبة القانونية.

كما أن ال «تيك توكر» إبراهيم مالك في العقد الرابع من العمر، وهو من مواليد محافظة الإسكندرية في مصر، ويبث مجموعة من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على تطبيق «تيك توك» بشكل مستمر.

https://tinyurl.com/3zrprwyw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"