عادي

أسطورة مانشستر سيتي في دبي لحضور «جيتكس»

16:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بابلو زاباليتا

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «أكرونيس» عن حضور لاعب كرة القدم الدولي السابق لمانشستر سيتي والأرجنتين بابلو زاباليتا معرض «جيتكس» 2022 (GITEX)، وذلك بجناح أكرونيس (H1 - C58)، يوم الثلاثاء 11 أكتوبر من الساعة 1 إلى 2 مساءً.
على صعيد آخر، من المنتظر أيضًا أن تصدر «أكرونيس» شركة الحماية الإلكترونية المزيد من التصريحات خلال أسبوع «جيتكس» العالمي (GITEX)، لتضفي الشركة مجددًا طابعًا فريدًا على هذا الحدث الهام. يأتي حضور اللاعب الشهير زاباليتا للمعرض استمرارًا لنهج «أكرونيس» إذ قدمت سابقًا في معرض جيتكس الأخير في عام 2021 بالتعاون مع شركائها التجاريين والرياضيين أول سيارة سباق كهربائية طائرة في العالم.
تقدّم «أكرونيس» العديد من المنتجات التقنية، من بينها برمجيات مكافحة الفيروسات، وبرمجيات النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث، وحلول إدارة حماية النقاط النهاية، وحلول الذكاء الاصطناعي الحاصلة على الجوائز للحماية من البرمجيات الخبيثة، وتقنيات مصادقة البيانات المعتمدة «البلوك تشين»، كل ذلك من خلال نماذج مزود تقديم الخدمة والنشر الاحترافي لتقنيات المعلومات.
كشف تقرير «أكرونيس» الأخير لمنتصف العام عن التهديدات الإلكترونية أن برمجيات الفدية هي التهديد الأول للمؤسسات، بخسائر للمشروعات تتجاوز 30 مليار دولار بحلول عام 2023، كما تشير «أكرونيس» في هذا التقرير إلى أن الإمارات العربية المتحدة كانت ضمن الدول العشر الأولى التي سجلت أعلى معدل اكتشاف للبرمجيات الضارة في يونيو من هذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dbrjef5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"