عادي

مصر.. سقوط عصابة سرقت جزءاً من «كوبري أبيس»

14:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت الشرطة المصرية، الأحد، الإيقاع بعصابة سرقت جزءاً من سور حديد لأحد الكباري بمنطقة أبيس بالإسكندرية، وحاولت الفرار به، قبل أن يفضحهم مقطع مصور جرى تداوله على نطاق واسع، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممن غضبوا من جرأة اللصوص.
ويشاهد في الفيديو المتداول للحادثة لحظة انتزاع عدد من أفراد العصابة جزءاً من سور حديدي لأحد الكباري، لوضعة على مركبة، والفرار على أحد الطرق في محافظة الإسكندرية، تصادف مرور عدد من الأشخاص بمركباتهم فصوروا الحادثة. وعقب تداول الفيديو بدأت وزارة الداخلية التحقيق في الحادثة ونجحت في التعرف إلى هوية المتهمين والقبض عليهم.
وجاء في بيان نشرته الوزارة عبر حسابها في «فيسبوك»: «كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تظهر خلاله سيارة «ربع نقل» تسير أعلى أحد الكباري بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية، محمل عليها جزء من سور حديدي لكوبري يستقلها صحبة قائدها شخصان بالصندوق الخلفي».
الوزارة أوضحت أنه بعد استخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد السيارة المستخدمة في السرقة، وتحديد هوية مستقليها، وجميعهم يقيمون في منطقة الرمل، ولديهم سوابق جنائية. ونجحت أجهزة الشرطة في ضبط السيارة والمتهمين الذين أقروا بسرقة جزء من السور الحديدي الخاص بكوبري أبيس العلوي الكائن بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية.
وتمكنت الشرطة من ضبط جزء السور المسروق البالغة زنته 500 كيلوجرام وقضبان سكة حديد تزن 420 كيلوجراماً بداخل مخزن ملك لأحد المتهمين، كما أرشدوا عن مسروقات أخرى.

https://tinyurl.com/4ercuazt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"