عادي

إطلاق أول خدمة رقمية للعلاجات التجميلية في المنطقة

15:32 مساء
قراءة دقيقتين
أطلق selfologi.com، الموقع الإلكتروني المخصص للعلاجات التجميلية والذي يضم المئات من أبرز عيادات التجميل في المنطقة، أول خدمة كونسيرج رقمية تهدف إلى رفد المستهلكين بوسيلة مبتكرة لاكتشاف العلاجات التجميلية، والتعرف إليها، وحجزها. وتعمل هذه الميزة الحصرية المجانية على ربط المستخدمين مباشرةً بفريق الكونسيرج في «سلفولوجي» لمساعدتهم على الاختيار من بين أكثر من ١٥،٠٠٠ خيار علاجي يوفره أكثر من ٣٥٠ أخصائياً يعملون بعدد من العيادات الرائدة في كل أنحاء الإمارات. كما تسهّل الخدمة الجديدة استكشاف مجموعة كبيرة من مشورات المتخصصين الموثوقة، والإرشادات العلاجية الشاملة، وحجز أو إعادة جدولة المواعيد بشكل مباشر، وتقييم خطط الدفع المرنة. في الوقت الحالي، تتوافر الخدمة عبر حسابات «سلفولوجي» على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيق «واتساب»، والاتصال الهاتفي.
لطالما شكّل تزويد المستخدمين بتجارب مخصصة لا مثيل لها تتسم بالوصول السهل وضمان أعلى درجات الخصوصية وراحة البال الركيزة الرئيسية في رحلة المستخدم التي يسعى «سلفولوجي» لتوفيرها. ومهما كانت مخاوف العملاء، سيكون بمقدور فريق الكونسيرج في «سلفولوجي» التحقق من توفر المواعيد لدى أبرز المختصين في الوقت الفعلي لتسهيل حجوزات اللحظة الأخيرة، ومشاركة التوصيات المخصصة لتلبية احتياجات العملاء، وتسليط الضوء على أحدث العروض والحسومات التي تقدمها العيادات. وسيعمل الفريق كذلك على تزويد المستخدمين بمعلومات حول خيارات الدفع المتاحة، بما في ذلك خيارات التقسيط من دون فوائد وخيارات الدفع بعد تلقي العلاج فقط.
وقال روب باي، المدير التنفيذي لمنصّة «سلفولوجي»: «يمثل إطلاق خدمة الكونسيرج المبتكرة والأولى من نوعها في المنطقة، علامة فارقة تؤكد طموحنا وسعينا لإضفاء المزيد من الوضوح على مشهد العلاجات التجميلية.
وأضاف: «بعد إطلاق منصة الحجز بنجاح في مارس/آذار الماضي، تعزز خدمة الكونسيرج الحصرية التزامنا بالتكيف مع احتياجات العملاء المتطورة. وعلاوةً على كونها مرجعاً رئيسياً موثوقاً للحجز، تتوافق هذه الخدمة مع سعينا إلى دعم المستخدمين أينما تواجدوا، سواء عبر القنوات الرقمية أو التقليدية. في نهاية المطاف، يتمثل هدفنا في تمكين عملائنا من العثور على العلاجات التجميلية وحجزها بأعلى قدر من السهولة، والسرعة، والشفافية».
وفي المقابل، يمكن للعيادات الاستفادة من المزايا المتوفرة عبر تسهيل عمليات التواصل مع العملاء. ويعود ذلك إلى أن وجود نقطة اتصال واحدة ضمن فريق الكونسيرج لدى «سلفولوجي» يسهّل رحلة المستخدم من البداية إلى النهاية مع مراعاة أعلى درجات الخصوصية. كما يتولى الفريق مهمة تذكير العملاء بالمواعيد علاوة على تزويدهم بالنصائح الضرورية لتجهيز أنفسهم قبل المواعيد وجدولة جلسات المتابعة بحسب الحاجة، مع تزويد الأخصائيين كذلك بكافة المعلومات الضرورية قبل وصول العميل لضمان توفير تجربة سلسة لكلا الطرفين.
https://tinyurl.com/y6rd4r7w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"