عادي

محمد بن زايد ومحمد بن راشد: المعلم أساس المنظومة التعليمية وصاحب أنبل رسالة

هنآ المعلمين والمعلمات بمناسبة يومهم العالمي
01:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رئيس الدولة ونائبه

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، أن المعلم أساس المنظومة التعليمية ورائد تقدمها وصاحب أنبل رسالة وأعظم مهمة وطنية.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة خلال استقباله وفداً من المعلمين والعاملين في مختلف القطاعات التعليمية في الدولة أن خيار دولة الإمارات الوحيد حاضراً ومستقبلاً هو التعليم النوعي وليس الكمي ووفق أعلى معايير الجودة.. مشدداً سموه على أن الاستثمار في التعليم وتخريج كوادر نوعية متميزة يرتكز في الأساس على إعداد معلم متميز.

وأضاف سموه: نقدر ونعظم دور كل معلم ومعلمة في تنشئة أجيال اليوم والغد وإعدادهم للمستقبل.

وقال سموه على تويتر: «يبقى المعلم أساس المنظومة التعليمية ورائد تقدمها.. وبمناسبة «يوم المعلم» نجدد ثقتنا به حاملاً رسالة العلم والتربية ومصابيح المعرفة ومؤمناً بتحقيق تطلعات وطنه ومجتمعه نحو الرقي والتقدم».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على تويتر: «لولاهم لم نكتب حروف حياتنا.. ولولاهم لم تنهض بالعلوم دولنا.. ولولاهم لم تعرف أجيالنا الخير من الشر والحق من الخطأ.. شكراً لجميع المعلمين والمعلمات.. شكراً لأصحاب أنبل رسالة وأعظم مهمة وطنية».

وأضاف سموه: «وجهنا اليوم مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تشكيل مجلس للمعلمين ومجلس للقيادات المدرسية لإشراكهم في عملية اتخاذ القرار في المجال التعليمي والتربوي الميداني.. ثقتنا كبيرة فيهم وفي حكمتهم.. وفريقنا القيادي لتطوير تعليمنا لا يكتمل بدونهم».

الصورة
https://tinyurl.com/4ns5d2vy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"