عادي
أرقام في الفن

أول بطولة مسرحية لدنيا سمير غانم

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
4

القاهرة:«الخليج»

* تستعد النجمة المصرية دنيا سمير غانم لتجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية «أنستونا» التي ستعرض على خشبة مسرح «أوبرا هاوس»، بمدينة 6 أكتوبر، ضمن الموسم المسرحي الشتوي، بداية من يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ويشارك في بطولة المسرحية علي ربيع، بيومي فؤاد، وشيماء سيف، وعدد آخر من نجوم الكوميديا، تأليف كريم سامي «كميز» وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، الذي وضع 5 استعراضات كاملة في العرض المسرحي، كتب كلماتها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.

دنيا سمير غانم يعرض لها حالياً فيلم «تسليم أهالي» ويشارك في بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف.

* بدأ الفنان محمد رمضان، أول «بروفة ترابيزة» لفيلمه الجديد «مرزوق وايتو» الذي يعمل على التحضير له حالياً، حيث يعقد جلسة لمدة 3 ساعات يومياً مع المخرج محمد سمير، بحضور عدد من الفنانين المشاركين في البطولة، حيث يضم الفيلم في قائمة أبطاله: صابرين، سيد رجب، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، ثراء جبيل، محمود حافظ، محمود ياسين جونيور.

الفيلم تأليف عمرو محمود ياسين ومقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، والعمل كان عبارة عن مسلسل تعاقد على بطولته محمد رمضان قبل 5 سنوات، لكنه توقف لانشغال رمضان بأكثر من عمل، بعدها اتفق مع المؤلف عمرو محمود ياسين على تحويل المسلسل إلى فيلم، حيث كتبه من جديد في إطار اجتماعي أكشن لا يخلو من التشويق.

* بدأت الفنانة إيناس كامل تصوير مشاهدها في مسلسل «بيت فرح» المكون من 20 حلقة، الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع، سيناريو وحوار هبة رجب وإخراج شرين عادل وإنتاج شركة «كينج توت» للمنتج هشام شعبان، ويشارك إيناس وفتحي في بطولة الفيلم كل من، داليا مصطفى، سليمان عيد، وسمر علام وعدد آخر من الفنانين يجرى التعاقد معهم بالتزامن مع التصوير.

* حصد الفيلم السينمائي «الدعوة عامة» مليون و660 ألف جنيه فقط، خلال 6 أسابيع في دور العرض، الأمر الذي جعل شركة التوزيع تقرر رفعه من دور العرض السينمائي.

الفيلم يعد أول بطولة مطلقة للفنان محمد عبد الرحمن توتا، ويشاركه بطولته أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

* أنهى الفنان بيومي فؤاد وأبطال فيلم «2 للإيجار» تصوير مشاهدهم المختلفة لمدة 6 أيام في مدينة الغردقة، حيث صوروا عدداً من المشاهد هناك، إضافة إلى تصوير أغنية جديدة سيتم وضعها ضمن أحداث الفيلم.

في الوقت نفسه يصور فؤاد حالياً دوره في فيلم «شلبي» أمام كريم محمود عبد العزيز، روبي، ونانسي صلاح، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8mfh372

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"