عادي

«توازن الصناعي» يعلن قدرات جديدة خلال «آيسنار أبوظبي»

12:57 مساء
قراءة دقيقتين
«توازن الصناعي» يعلن قدرات جديدة خلال «آيسنار أبوظبي»
«توازن الصناعي» يعلن قدرات جديدة خلال «آيسنار أبوظبي»
أبوظبي: «الخليج»

يتهيأ مجمع توازن الصناعي، الذراع الممكنة للتطوير الصناعي لمجلس التوازن الاقتصادي، إلى الكشف عن عدد من القدرات والكفاءات الجديدة خلال مشاركته في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2022).
وسوف تتخلل مشاركة المجمع في المعرض الإعلان عن إطلاق التطويرات الجديدة لمركز أبوظبي لفحص الأسلحة والذخائر – وهو مركز معتمد عالمياً للفحص عبر عضوية دولة الإمارات العربية المتحدة في اللجنة الدولية لفحص الأسلحة والذخائر(CIP) – والذي يقوم بفحص واعتماد مختلف أنواع الأسلحة والذخائر الخفيفة.
كما سيتم أيضاً عرض الأنظمة والخدمات المبتكرة لمختبر واثق، والذي يوفر أحدث أنواع الأنظمة والحلول المتطورة في مجال الأمن السيبراني من خلال أربعة معامل متخصصة.
يذكر أن مركز أبوظبي لفحص الأسلحة والذخائر وواثق يتبعان لمجمع توازن الصناعي وتحت إدارة مركز الفحص والتأهيل بالمجمع.
وأكد شريف هاشم الهاشمي، رئيس مجلس إدارة «توازن الصناعي» على حرص المجمع على المشاركة في هذا الحدث الهام والذي يوفر الفرصة للتعريف بأنشطة وإنجازات المجمع.
وأشار إلى أن مسؤولي المجمع يتطلعون أيضاً للقاء مع رواد القطاعات الأمنية ودرء المخاطر للاطلاع على التجارب وأفضل الممارسات في هذا القطاع الحيوي.
وقال المهندس فايز صالح النهدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجمع إن معرض آيسنار يمثل منصة مهمة يتاح من خلالها إطلاع الزوار والمهتمين من القطاع على الخدمات المتطورة التي يوفرها المجمع في مجالات الأمن والسلامة، وأضاف أن المجمع يسعى لوضع الإمكانيات المتطورة التي يتمتع بها لتلبية قطاع الأمن ودرء المخاطر، وذلك في إطار المركز المتكامل والأول من نوعه في المنطقة للفحص والتأهيل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdkx528c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"