عادي

أدوات تجميل وهليكوبتر ومشروب يومي.. دعاية انتخابية

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حصد جايكاران لاتوال المرشح الانتخابي لقرية سيرساد الهندية البالغ عددهم 131.301 ألف شخص للفوز بمنصب «ساربانش»، 7600 إعجاب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ حيث ظهر في صورة الدعاية الانتخابية في قميص وردي بيد مطوية. وفي النصف الأول من ملصقه، ادعى أنه مرشح مثقف ومجتهد وحازم وصادق، ومع ذلك، كان النصف الثاني هو الذي ترك مستخدمي الإنترنت في حالة انقسام؛ حيث وعد في حال الفوز، بالعمل على بناء 3 مطارات في القرية، وخفض أسعار البنزين إلى 20 روبية / لتر، وأسطوانات الغاز إلى 100 روبية، وتعهد بإلغاء ضريبة السلع والخدمات.

وإذا لم يكن هذا كافياً، فسوف يقدم العديد من الهدايا المجانية، بما في ذلك خدمة «الواي فاي» المجانية، ومجموعات أدوات التجميل لجميع نساء القرية، ودراجات مجانية لكل أسرة، وزجاجة مشروب يومياً للمدمنين.

1
ملصق دعائي للمرشح الانتخابي

ولا تنتهي قائمة الوعود عند هذا الحد فقط؛ حيث تعهد لاتوال أيضاً بربط مترو بين القرية ودلهي ورحلات طائرات الهليكوبتر من القرية إلى جوهانا كل 5 دقائق.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الوعود. وكتب أحد المستخدمين سوف يمنح القرية كوناً موازياً. وقال آخر: «نحن نطالب بترشيحه لمنصب رئيس الوزراء وليس القرية».

والساربانش أو جرام برادهان أو المخيا هو صانع القرار الذي تنتخبه الهيئة الدستورية على مستوى القرية في الحكم الذاتي المحلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/evdvc3cj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"