عادي

كايزر: مشاركة مبخوت أمام شباب الأهلي يقررها اللاعب وعائلته

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الجزيرة والشارقة في دوري ادنوك للمحترفين
مباراة الجزيرة والشارقة في دوري ادنوك للمحترفين
أبوظبي:محمد مصطفى
وصف الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة مواجهة شباب الأهلي بالصعبة عندما يلتقي الفريقان السبت في افتتاح الجولة السادسة لدوري أدنوك للمحترفين، مشيراً إلى انها المباراة الكبيرة والجماهيرية الثالثة التي يخوضها الجزيرة في الدوري بعد مباراة العين والشارقة،كاشفاً ان مشاركة هداف الفريق علي مبخوت غير مؤكدة بسبب وفاة والده.
وتمنى كايزر ان يكون الجزيرة في وضع جيد من الناحية البدنية خاصة بعدما لعب مباراة دبا في كأس المحترفين .
وأوضح كايزر انه يفضل ان يخوض فريقه مباراة كل 3 أو 4 أيام ولكن يرى ان النقطة السلبية غياب فرص التعافي عند حدوث إصابات مؤثرة.
وعن الغيابات ومشاركة الهداف علي مبخوت في المباراة والتدريبات قال: مبخوت لاعب مؤثر بالنسبة للجزيرة وحاسم ،أما مسألة مشاركته في المباراة شأن يخصه ويخص عائلته خاصة في ظل الظروف الخاصة التي يمر بها اللاعب.
وعن مواجهة شباب الأهلي في ظل نتائجة السلبية في الجولات الماضية أكد كايزر ان المنافس فريق جيد ويملك أجانب مميزين وله طابع هجومي ويبحث عن صناعة الفرص وتسجيل الأهداف والجزيرة يعتمد نفس الأسلوب لذلك أتوقع الكثير من الأهداف في المباراة .
وأكد مدرب الجزيرة على أهمية عدم السماح لشباب الأهلي بأن تكون مباراة السبت بوابة عودته للانتصارات وان يكون فريقه الطرف الأفضل والفائز في المباراة .
وذكر كايزر انه لا يفكر في التحولات التي تحدث في جدول الترتيب في الوقت الحالي من المنافسة انما ينشغل بتحسين وتطوير فريقه في كل الجوانب .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z4fdz9c2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"