عادي

دبي تستضيف «بود إكس فيفا»

22:30 مساء
قراءة دقيقتين

تستضيف دبي مهرجان المشجعين الرسمي «بود إكس فيفا»، وهو أحد المهرجانات الرسمية الثلاثة للمشجعين في العالم، الذي يستقبل ما يصل إلى 10 آلاف مشجع يومياً في وجهة «دبي هاربر» البحرية، متيحةً الفرصة أمام الزوار وعشاق كرة القدم للاستمتاع بالإطلالات المميزة لمعالم دبي المذهلة، والتجارب الترفيهية الفريدة، مع الشاشات الضخمة المصممة خصيصاً بمساحة 330 متر مربع والمزودة بتقنية الصوت رباعي الأبعاد الحديثة. ويمكّن هذا المهرجان الحصري الأول من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط عشاق كرة القدم من التواجد في قلب الحدث طوال فترة بطولة كأس العالم 2022 في قطر. كما يتيح المهرجان، الذي تقدمه علامة «بدوايزر» التابعة لشركة «إيه بي إنبيف»، للزوار فرصة الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية الغامرة التي توفرها أحدث التقنيات، إلى جانب الإطلالات الخلابة لدبي.

وستقام مهرجانات رسمية لمشجّعي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في كل من لندن وميكسيكو سيتي وريو دي جينيرو وساو باولو وسيول.

ويأتي هذا المهرجان المميز الذي قامت شركة براغ بتصميمه وإنتاجه، ليحيي شغف مشجّعي كرة القدم ويحوّل مساحة دبي هاربر إلى مسرح فاخر لفعاليات كرة القدم والتجارب الترفيهية. ويستقبل المشجّعين من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

ويعتبر المهرجان واحداً من أصل ثلاثة مهرجانات المشجّعين الرسمية «بود إكس فيفا» فقط المنتشرة حول العالم. وصممت نسخة المهرجان الخاصة بالشرق الأوسط لتوفر مكاناً مثالياً للراغبين في الحصول على تجربة مشاهدة كرة قدم غامرة ومميزة.

ويضمّ المهرجان مجموعة من العروض المباشرة المحلية والعالمية ومنسقي الأغاني «الدي جي» الذين سيقدمون فقرات ممتعة ما بين المباريات وكذلك بعد نهاية المباراة الأخيرة لكل يوم بأجواء موسيقية وترفيهية. كما يستضيف مجموعة من الأنشطة و الألعاب التنافسية، بما في ذلك التجارب الترفيهية الحصرية من أديداس، إذ من المقرر أن يكون المهرجان الوجهة المثالية للاستمتاع بأجمل لحظات كأس العالم. وتهدف الأجواء الترحيبية للمهرجان إلى جمع مشجعي الرياضة العالمية، ضمن أجواء مهرجانية مبتكرة مليئة بالموسيقى الرائعة والتجارب الترفيهية المتنوعة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تفخر دبي باختيارها من بين ستة مدن لاستضافة مهرجان المشجعين الرسمي ل «فيفا»، ولا سيما مع هذا الزخم الكبير الذي يسبق انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي تُقام للمرة الأولى في المنطقة. وتزامناً مع استعداداتنا لاستقبال جماهير كرة القدم وعشاق الرياضة، تساهم الفعالية، التي يقيمها الاتحاد الدولي لكرة القدم في دبي هاربر، في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n9x42rtv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"