عادي

مواجهات ملاكمة مثيرة في الاتحاد أرينا

22:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

يلعب الملاكمان البريطاني زيلفا باريت والطاجيكي شوكتجون راكيموف من أجل الفوز بلقب بطولة الاتحاد الدولي للملاكمة لفئة وزن الريشة السوبر ضمن فعاليات بطولة العالم للملاكمة، في 5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في الاتحاد أرينا بأبوظبي.

سيتم بث اللقاء مباشرةً للمشتركين من مختلف أنحاء العالم على منصة دازن (باستثناء كوريا الجنوبية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا).

وكان من المقرر أن يخوض الويلزي جو كوردينا مباراته الأولى في البطولة للدفاع عن لقبه، ضمن مجموعة من النزالات الثانوية «الأندركارد» في إطار المواجهة التاريخية بين ديمتري بيفول، حامل لقب بطولة الرابطة العالمية للملاكمة لوزن خفيف الثقيل، وجيلبرتو راميريز المعروف بـ«زوردو»؛ ولكن الويلزي تعرض لإصابة في يده تطلبت تدخلاً جراحياً، ما دفع الاتحاد الدولي للملاكمة إلى تجريده من اللقب.

ويحل البريطاني باريت، الذي سجل 28 انتصاراً من بينها 16 بالضربة القاضية مقابل خسارة واحدة، في المرتبة الثانية وفق تصنيف الاتحاد الدولي للملاكمة، ويواجه صاحب المركز الأول الطاجيكي شوكتجون راكيموف، مع 16 انتصاراً (وسجل خال من الهزائم) 13 منها بالضربة القاضية وتعادل واحد، حيث يحظى بفرصة ثانية للفوز بقلب وزن 130 باوند بعد تعادله مع الأمريكي جوزيف دياز العام الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xhw2xpp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"