عادي

انطلاق البطولة الرياضية الرمضانية لشرطة الشارقة

21:35 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة جماعية للحضور

شهد العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة،انطلاق البطولة الرياضية الرمضانية السنوية للقيادة العامة لشرطة الشارقة في نسختها ال31، والتي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بنادي شرطة الشارقة، بمشاركة أكثر من 500 لاعب من منتسبي الشرطة من مختلف الإدارات بالقيادة، إلى جانب مشاركة موظفي دائرة الخدمات الاجتماعية ومستشفى القاسمي.

حضر انطلاق البطولة العميد سامي النقبي مدير عام هيئة الشارقة للدفاع المدني، والعميد أحمد السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد الناعور مدير عام العمليات المركزية، والعميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية.

وتستمر البطولة حتى 19 من شهر رمضان الفضيل، وتتضمن حزمة من المسابقات الرياضية المتمثلة في منافسات كرة الطائرة، والبادل تنس، وكرة القدم، وشد الحبل، والسباحة من 50 متراً إلى 100متر، إلى جانب مسابقات للعنصر النسائي التي تشمل: القوس والسهم، والرماية الهوائية والبادل تنس.

وأكد نائب قائد عام شرطة الشارقة أن الهدف من إقامة هذ المحفل الرياضي السنوي الرمضاني هو تقوية روابط الأخوة والتواصل بين المنتسبين بمختلف الرتب، وتعزيز روح التنافس الشريف المحفز لروح الألفة بين عناصر الأسرة الشرطية الواحدة من الضباط وصف الضباط والأفراد، وحث اللاعبين على أن تكون الروح الرياضية هي العامل المشترك والدافع الأساسي والمحرك الأول لخوض المباريات والمنافسات فيما بينهم.

وشهد يوم الافتتاح مباراتين لكرة القدم، حيث التقى فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية مع فريق الإدارة العامة لأكاديمية العلوم الشرطية، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 4-0، وجمعت المباراة الثانية بين فريق هيئة الشارقة للدفاع المدني وفريق الإدارة العامة للعمليات المركزية وانتهت بفوز الأول 1-0.

وفي كرة الطائرة، وضمن منافسات المجموعة الأولى فاز فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية على نظيره الإدارة العامة للحرس الأميري بشوطين مقابل لاشيء، وفي المجموعة الثانية فاز فريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية على فريق إدارة المنطقة الشرقية بشوطين مقابل شوط واحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7kx5upj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"