عادي

الملك تشارلز الثالث ينوي التخلّص من ميراث والدته.. تعرف إلى التفاصيل

14:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
كشفت تقارير صحفية،أن الملك تشارلز الثالث، ينوي التخلص من جزء كبير من الخيول التي كانت تحرص والدته الملكة الراحلة إليزابيث الثانية على الاعتناء بها، في ظل ولعها بسباقات الخيول.
وقال موقع «ويلز أون لاين» إن الملكة إليزابيث الثانية كانت من عشاق سباقات الخيول، وأحد المشجعين البارزين لهذه الرياضة، ولكن يبدو أن نجلها الملك تشارلز الثالث لا يسير على نفس الدرب، حيث قرر بيع 12 من أفضل الخيول التي ورثها عن والدته، حيث يخطط لتقليص النفقات على هذه الرياضة.
وأشار الموقع، في تقرير نشره الاثنين، على موقعه الإلكتروني، إلى أن الملكة الراحلة كانت تملك 39 فرساً، جميعها تشارك في سباقات الخيول، باستثناء اثنين فقط، وتم منح ثلثهم تقريباً إلى الملك تشارلز الثالث، عقب وفاة الملكة إليزابيث يوم 8 سبتمبر الماضي.
وأضاف: «قرر الملك تشارلز الثالث عرض 12 من هذه الخيول للبيع في المزاد العلني في Newmarket Tattersalls، وهو أحد أبرز مزادات الخيول في بريطانيا، ومن بين الخيول المعروضة للبيع في المزاد Just Fine الذي فاز بلقب فرس الملك الجديد في مطلع أكتوبر الماضي».
وأشار الموقع إلى أن الملكة إليزابيث الثانية اعتادت بيع ما يعادل 7 خيول سنوياً، وبالتالي، فإن خطط الملك تشارلز الثالث حالياً لبيع 12 فرساً تمثل زيادة كبيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dbmcjjby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"