عادي

بن حيدر: نطمح للتميز في مونديال بناء الأجسام

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
علي بن حيدر وزويد الزعابي

أكد علي عبد الله بن حيدر، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية أن المنتخب الوطني لديه طموح كبير يتطلع لتحقيقه خلال المشاركة المقبلة في بطولة العالم التي تقام في إسبانيا مطلع نوفمبر المقبل، يتمثل بتحقيق أفضل المراكز ونيل أفضل عدد من الميداليات الملونة.

وأشاد بن حيدر بالجهود المميزة للجهاز الفني للمنتخب لبناء الأجسام بقيادة المدير الفني زويد سالمين الزعابي ومساعده سلمان عجيل، وذلك تثميناً للنجاحات التي حققها لاعبو المنتخب خلال المشاركات الدولية في بطولة آسيا التي أقيمت في قيرغيزستان وبطولة دايموند كاب التي أقيمت في سلطنة عمان مؤخراً وقادت لنيل لاعبي المنتخب العديد من الميداليات.

وقال بن حيدر: «نعتز بالنقلة النوعية التي وصل لها اللاعبون الإماراتيون، والنتائج التي حققها أبناء الإمارات في مختلف البطولات الدولية وبطولات العالم تعكس النجاح المميز الذي تحقق وقاد لأن تكون بناء الأجسام الإماراتية ضمن الأفضل على مستوى القارة الآسيوية وبين الأفضل عالمياً». وأثنى نائب رئيس اتحاد بناء الأجسام على الأسلوب الذي يتبعه الجهاز الفني في انتقاء اللاعبين لتمثيل المنتخب، وذلك من خلال الاختبارات المتقاربة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49zvfu2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"