عادي
تمتد فعالياته حتى ال23 من أكتوبر الجاري

دبي تشهد انطلاق الدورة السادسة لمعرض «ديكوبيلد 2022»

19:25 مساء
قراءة 3 دقائق

انطلقت، الخميس، في إمارة دبي فعاليات معرض الديكور والتصميم ومواد البناء «ديكوبيلد 2022»، للعام السادس على التوالي، الذي تنظمه «مؤسسة محمد بن راشد للإسكان»، في مركز دبي التجاري العالمي، على مدار أربعة أيام حتى ال23 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وافتتح فعاليات المعرض المهندس داوود عبد الرحمن الهاجري المدير العام لبلدية دبي، وعمر حمد بوشهاب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، بحضور المهندس محمد المنصوري مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان، وعدد من كبار المسؤولين وممثلي الجهات الراعية للمعرض، حيث تجولوا في مختلف أرجاء المعرض والتقوا عدداً من العارضين واستمعوا منهم إلى شرح حول أحدث التوجهات العالمية السائدة نحو تبنّي نموذج الأبنية الذكية، وتنامي دور تكنولوجيا المعلومات والرقمنة في هذا المجال، وآخر ما توصلت إليه القطاعات وجهودهم في دعم الإسكان الموجه للمواطنين.

ويشارك في الحدث أكثر من 90 جهة من القطاعين، الحكومي والخاص، حيث يجمع العديد من المؤسسات والجهات الحكومية المعنية بالإسكان إلى جانب مشاركة واسعة من الشركات العاملة في مجال مواد البناء والمقاولات والديكور والاستشارات الهندسية والتصميم الداخلي والمعماري والبنوك ومؤسسات التمويل، ونخبة من أهم شركات الأثاث والمصاعد والإضاءة وخدمات البيوت الذكية، التي تعرض أحدث المنتجات العالمية والمحلية في هذه القطاعات المهمة.

ويحظى المعرض برعاية مجموعة من الهيئات والجهات الحكومية، وهي وزارة الطاقة والبنية التحتية وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، وبلدية دبي، برنامج إسكان الشارقة، وجمعية المهندسين بالإمارات، ورعاية إعلامية من مؤسسة دبي للإعلام وشركة أبوظبي للإعلام، وبدعم من غرف دبي، إضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين للمعرض وهما (بلانكو للتصميم الداخلي، وبولد لتصنيع الأثاث الفاخر).

وأكدت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، أن تنظيم معرض «ديكوبيلد» يأتي في إطار تحقيق رسالتها ومستهدفاتها الاستراتيجية المتمثلة في إسعاد المواطنين، وتحسين جودة حياتهم، بتنفيذ حلول إسكانية مبتكرة ومتنوعة، بما يحقق التوازن بين الجودة العالية والاستدامة، وصولاً إلى ترجمة رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي اعتمد مؤخراً ميزانية إسكانية تاريخية بقيمة 65 مليار درهم للعشرين عاماً المقبلة للمواطنين في إمارة دبي، في ظل الجهود لاستكمال النموذج التنموي والحضري لإمارة دبي، بما يعزز الحياة الكريمة للمواطنين ويرسخ مكانة دبي لتكون المدينة الأفضل للحياة في العالم.

وأوضحت المؤسسة أن معرض ديكوبيلد الذي يجمع سنوياً آلاف الزوار والعارضين تحت سقف واحد، يوفر لهم هذا العام منصة مثالية للحصول على أحدث المعلومات والمنتجات في ما يخص كل جوانب صناعة البناء والديكور المبتكرة عالمية المستوى، من خلال نخبة من أهم الشركات والجهات المعنية بكل التخصصات الداخلة في قطاع بناء وتجهيز المساكن من مواد وحلول وأنظمة مبتكرة، وصيانة المساكن وتوسعتها وتجميلها، إلى جانب التقنيات والمنتجات الموفرة للطاقة والمياه والخدمات الذكية في المساكن.

حيث تشهد إمارة دبي على مدار أربعة أيام، فعاليات معرض الديكور والتصميم ومواد البناء «ديكوبيلد 2022» بنسخة جديدة زاخرة بالفرص والخصومات المتعددة التي تخدم الساعين لبناء مساكنهم الخاصة.

ودعت «محمد بن راشد للإسكان» كل المواطنين الحاصلين على الدعم الحكومي لبناء مساكنهم، إلى زيارة المعرض الذي يُشكّل الخيار الأفضل لهذه الشريحة من المجتمع.

ويستقبل الحدث زواره يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساء، ما عدا يوم الجمعة، حيث يفتح أبوابه للزوار من الساعة الثانية ظهراً، وحتى الساعة التاسعة مساء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s5dsw33j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"