عادي
طرح 178 مشروعاً جديداً في الإمارة

2.7 مليار درهم التداولات العقارية في أبوظبي منذ بداية أكتوبر

22:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشاريع العقارية في مدينة أبوظبي

أبوظبي: عماد الدين خليل

كشفت منصة منظومة «داري» الرقمية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، أن إجمالي قيمة التداولات العقارية في إمارة أبوظبي منذ بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وحتى أمس الأول الجمعة، بلغت 2.7 مليار درهم من خلال تسجيل 1103 معاملات بيع ورهون عقارية.

وأوضحت أنه بلغ عدد معاملات البيع العقاري 521 معاملة منذ بداية الشهر الجاري بقيمة مبيعات بلغت 1.17 مليار درهم، منها 96 معاملة بيع تمت خلال الأسبوع الماضي، بقيمة 225.5 مليون درهم، بينما بلغ إجمالي عدد معاملات الرهون العقارية 582 معاملة، بقيمة 1.53 مليار درهم، منها 235 معاملة تمت خلال الأسبوع الماضي بقيمة 362.3 مليون درهم.

وشهدت منصة منظومة «داري» الرقمية، التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل في أبوظبي بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES، منذ شهر فبراير/ شباط الماضي وحتى الآن ارتفاع أعداد المشاريع التي تم طرحها حيث بلغت 178 مشروعاً عقارياً تشمل 72 مبنى سكنياً، و44 أرضاً، و48 فيلا، و14 متعددة الاستخدامات.

وأوضحت دائرة البلديات والنقل أن منظومة «داري»، تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r6b3y46

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"