عادي

بنزيمة اكتسح منافسيه في تصويت الكرة الذهبية

11:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح
قام النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد بتغيير حذائه في مباراة الفوز على ألتشي بين الشوطين، وذلك بعد إلغاء هدف له في الشوط الأول.
وارتدى بنزيمة الفائز مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية حذاء صممته أديداس خصيصاً له بهذه المناسبة ليهز به شباك ألتشي في الشوط الثاني مساء الأربعاء.
وأصبح بنزيمة بفوزه بجائزة الكرة الذهبية أكبر لاعب يحصدها منذ ستانلي ماثيوز عام 1956 بعدما حصل على 549 صوتاً بفارق كبير عن وصيفه ساديو ماني نجم بايرن ميونيخ حالياً وليفربول سابقاً (193 صوتاً). وحصل النجم البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي على 175 صوتاً بفارق 5 أصوات عن نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي (170 صوتاً). وحصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول على 116 صوتاً، والفرنسي مبابي نجم باريس سان جيرمان على 85 صوتاً يليه البلجيكي تيبو كوروتا حارس ريال مدريد بـ82 صوتاً ثم زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور بـ61 صوتاً.
في ذيل القائمة الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بـ20 صوتاً والنرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي الجديد بـ18 صوتاً فيما غاب أصحاب الكرات الذهبية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو عن قائمة أفضل 10 لاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/faxu6s8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"