عادي

السدراني يهدي شطرنج الفجيرة الفوز ببطولة الإمارات الفردية

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توج لاعب منتخب الإمارات ونادي الفجيرة للشطرنج والثقافة عمار محمد السدراني، بالمركز الأول تحت 20 سنة في بطولة الإمارات الفردية للرجال والفئات العمرية، التي اختتمت في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بمشاركة 251 لاعباً ولاعبة من جميع أندية الدولة من المواطنين والوافدين.

وأضاف السدراني إنجازاً جديداً إلى الإنجازات التي حققها نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة على جميع الصعد المحلية والعربية والدولية.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عبدالله آل بركت، أن الإنجاز يعزز المكانة المميزة لرياضة الشطرنج في الفجيرة التي أصبحت مدينة عالمية في الشطرنج، ويتطلع نخبة لاعبي العالم المميزين لمواجهة لاعبي الفجيرة كل في فئته العمرية، وإلى المشاركة في البطولات التي يتم تنظيمها في الفجيرة.

ويعد اللاعب السدراني أبرز لاعبي الإمارات في فئته العمرية بعد الفوز في العديد من البطولات خلال السنوات الخمس الماضية، ما رشحه للوجود في المراتب المتقدمة.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة محمد عبدالله الزعابي: «يسعدنا فوز اللاعب السدراني في البطولة، خصوصاً أنه شارك وهو يؤدي الخدمة الوطنية وشارك خلال الإجازة الأسبوعية، وتمكن من الفوز على جميع المنافسين المشاركين في فئته، ونعتز في النادي بالإنجاز الذي يؤكد المكانة التي أصبح عليها لاعبو النادي في الشطرنج».

وأكد السدراني أن الجهود التي تبذلها إدارة النادي أسهمت في أن يواصل تألقه ويحقق الفوز في هذه البطولة وغيرها من البطولات، ويعتز بأنه من أبناء إمارة الفجيرة، ويتطلع لتحقيق أفضل الإنجازات مستقبلاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p84hwh5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"