عادي

مدافع ليفربول السابق يتهم صلاح بالتقصير

11:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف جلين جونسن (38 عاماً) مدافع الفريق السابق عن كواليس ما يحصل في ليفربول الذي لم يحقق الفوز إلا في 4 مباريات من أصل 11 مباراة هذا الموسم ويحتل المركز الثامن حالياً بفارق 12 نقطة عن أرسنال المتصدر.
وقال جونسن:«تراجع مستوى صلاح وراء تراجع ليفربول وليس تكتيك المدرب كلوب. إن كنت تنفذ 4 تمريرات صحيحة في مباراة واحدة فهذا يعني أن لديك مشكلة شخصية، فالتشكيلة ليست من تجبرك على التخلي عن الكرة. جميع لاعبي ليفربول دون المستوى في توقيت واحد، لكن صلاح وبقية نجوم الفريق رائعون وسيجدون طريقة للعودة لسكة الانتصارات. عندما يكون لاعبان أو ثلاثة دون المستوى يمكن لبقية اللاعبين إخراج الفريق من المشاكل لكن عندما يكون الوضع بالعكس فهناك مشكلة حتماً».
وسجل صلاح 9 أهداف في 16 مباراة بجميع المسابقات لكن 5 منها في أوروبا وليس في الدوري. وتابع جونسن:«الخسارة أمام نوتنجهام فوريست فظيعة فهذا فريق في الجيب، كيف تفوز على سيتي إن فشلت أمام نوتنجهام؟ ليفربول يعاني اليوم الهزائم على يد فرق ضعيفة».
ويواجه ليفربول فريق ليدز يونايتد المتعثر أيضاً الأسبوع المقبل بعد العودة من مواجهة أياكس أوروبياً، فيما أشارت تقارير لوجود خلاف بين المدرب الألماني وقائده جوردان هندرسون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtkxer23

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"