عادي

بعثتا الأهلي والزمالك تصلان أبوظبي استعداداً للسوبر المصري

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وصلت مساء الثلاثاء إلى مطار أبوظبي الدولي بعثتا الأهلي والزمالك استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر المصري للموسم 2020-2021،وذلك على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين يوم الجمعة.

وحظيت بعثتا الأهلي والزمالك باستقبال حافل من الجماهير لدى وصولهما المطار،قبل مغادرتهما مباشرة إلى مدينة العين.

وتعد هذه هي المرة الخامسة التي تحتضن فيها الإمارات مباراة كأس السوبر المصري، حيث أقيمت في عام 2015 في استاد هزاع بن زايد،وفي 2017 في استاد محمد بن زايد،وفي 2018 في استاد هزاع بن زايد وعام 2020 باستاد محمد بن زايد.

ويخوض فريق الزمالك المباراة باعتباره حامل لقبي الدوري والكأس، بينما يشارك الأهلي كونه وصيفاً للمسابقتين.

ويخوض الفريقان تدريباتهما على ملعبي طحنون بن محمد بالقطارة لفريق الزمالك،والأهلي على ملعب «خليفة بن زايد» على أن يكون التدريب الرسمي قبل المباراة على استاد هزاع بن زايد للفريقين.

ويتسع استاد هزاع بن زايد لأكثر من 20 ألف متفرج ويتميز بالمقاعد المريحة والمنتشرة على 7 مستويات، وهو من المشاريع الرياضية المميزة بطرازها المعماري وتقنياتها الذكية على مستوى الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن مجلس أبوظبي الرياضي وقع اتفاقية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة «بريزنتيشن سبورتس»،لإقامة مباراتي كأس السوبر المصري بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر للموسم 2020 -2021، وموسم 2021 - 2022 بدولة الإمارات،وذلك في إطار التعاون المثمر بين الجانبين والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع الإمارات بمصر.

(وام)

https://tinyurl.com/mwyktw8e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"