عادي

«دبي لسباق الخيل» يحتفل بانطلاق الموسم

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد العظب يتحدث إلى الحضور

دبي: أحمد عزت

نظم نادي دبي لسباق الخيل احتفالية، بمناسبة بدء موسم السباقات، بحضور عدد من الملاك والمدربين والفرسان والعاملين في مجال الفروسية، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام.

وحضر اللقاء الذي أقيم بمطعم دون أبروتش بفندق ميدان، اللواء الدكتور خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي لسباق الخيل، وعدد من المسؤولين في النادي.

وأعرب العظب، عن أمنياته أن يكون الموسم الجديد متميزاً، وامتداداً للنجاحات في المواسم السابقة، وقال إن الإمارات متقدمة للغاية في مجال سباقات السرعة، بفضل دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وكذلك دعم أصحاب السمو الشيوخ.

وتحدث العظب، عن ضرورة مواكبة التغييرات والتطورات العالمية، حيث تشهد منطقة الخليج وبخاصة السعودية وقطر والبحرين، نهضة عالمية في مجال السباقات السريعة، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود لتستمر الإمارات في التقدم والسعي نحو الأفضل، وأن مكانة دبي في المنطقة والعالم تتطلب بذل الجهود، لكي نكون قدر التحدي وتكون سباقاتنا الأفضل والأحسن والأكثر تطوراً.

واختتم العظب، حديثه متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في الموسم الذي ينطلق اليوم الجمعة من مضمار العين، يليه حفل مضمار جبل علي غداً السبت ثم الشارقة يوم الأحد، ويدشن مضمار ميدان العالمي حفله الأول 4 نوفمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p89js6v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"