عادي
حقق 100% في التحول الرقمي وأنجز 14 مصنفاً فكرياً

قائد شرطة دبي يتفقد مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله المري يتفقد مركز استشراف المستقبل (1)

دبي: الخليج

تفقد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، إنجازات وخطط عمل مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، وذلك ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة والمراكز، بحضور العميد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد خالد بن سليمان، نائب مدير المكتب التنظيمي، والعقيد الدكتور حمدان أحمد حمدان الغسية، مدير مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار بالوكالة، والعقيد الدكتور عبد الرحمن المعيني، مدير مكتب التطوير المؤسسي في قطاع شؤون الريادة والتميز، وعدد من الضباط.

وأكد المري، أهمية الدور الذي يقوم به المركز، في نشر مفاهيم استشراف المستقبل ورفع الوعي المؤسسي بأهمية المحافظة على استدامة الأعمال بكفاءة وفاعلية، وذلك من خلال استشراف مستقبل القطاعات الشرطية، ورسم خارطة مستقبلية لكافة المشاريع الأمنية بشرطة دبي.

واستمع إلى شرح حول المؤشرات الاستراتيجية التي يعمل مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار على تطبيقها، لتحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد أفراد المجتمع.

واستمع إلى شرح حول النتائج التي حققها مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، ومنها تحقيق المركز لنسبة 99.9% في السعادة الوظيفية، و97 % في شمولية الاستشراف في منظومة العمل، كما حقق ارتفاعاً في عدد الورش التدريبية المنظمة والتي وصلت في عام 2019 إلى 69 ورشة، ثم ارتفعت في عام 2020 إلى 78 ورشة، ثم إلى 89 ورشة في عام 2021.

وأشاد الفريق المري، بمستوى التحفيز الوظيفي في مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، وحصول المركز على نسبة 100% على مستوى القوة في هذا المؤشر، وعلى مدار 4 سنوات، وبلغ إجمالي عدد الحوافز للموظفين 840 حافزاً خلال العام الماضي.

واستطاع المركز، تحقيق نسبة 100% في التحول الرقمي للعمليات الداخلية، إلى جانب إنجاز 14 مصنفاً فكرياً، وإعداد 42 دراسة ونشرة خاصة باستشراف المستقبل استفاد منها 3564 موظفاً.

وتمكن مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار من الحصول على 6 جوائز وتكريمات خلال العام الماضي، إلى جانب الحصول على شهادتين دوليتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dsvybdj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"