عادي

جاك وارنر يعتذر لإنجلترا عن خداعه لها

12:53 مساء
قراءة دقيقتين
قدم جاك وارنر (79 عاماً)، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) السابق، والذي حكم عليه بـ29 تهمة فساد واحتيال وتلقي الرشاوى، اعتذاره للإنجليز لأنه جعلهم يعتقدون أن هناك فرصة لفوزهم باستضافة مونديال 2018.
ويتهم وارنر بتلقي 5 ملايين استرليني لدعم ملف روسيا ويواجه حكماً بالترحيل للسجن في الولايات المتحدة وقال: «أخفقت وأعتذر بشدة لكنني كنت أعتقد أن أوان روسيا لاستضافة المونديال حان ولست نادماً على ذلك، إنجلترا سبق لها استضافة الحدث. أخفقت لأنه كان يجب أن أبلغ الأمير ويليام وديفيد بيكهام مبكراً بعدم دعمي لملف إنجلترا».
وتابع رئيس اتحاد شمال ووسط أمريكا والكاريبي السابق: «التقيت بالملكة وبزوجها وأعطتني الملكة طائرتها للسفر إلى إيرلندا، إنجلترا كانت جيدة معي لكنني لم أقل للأمير ويليام مطلقاً أنني سأمنح صوتي لإنجلترا. قلت له طبعاً سأفكر في ذلك بشكل جدي وعندما جاء بيكهام لترينيداد وتوباجو مع المنتخب الإنجليزي طلبوا مني بياناً رسمياً لدعم ملف إنجلترا ولم أفعل».
ولت أيام مجد وارنر عندما كان يسافر من بلد لآخر ويلتقي بالرؤساء والملوك من مانديلا لبوتين وبايدن وكلينتون وأوباما وحتى الملايين التي يملكها ينفقها حالياً على المحامين لمنع ترحيله وسجنه. وقال وارنر إنه لا يشاهد مباريات كرة القدم حالياً وأضاف:« أشاهد الكريكيت، أنا مشجع كريكيت مهووس حالياً».
وأكد وارنر، الحر بكفالة بقيمة 2.5 مليون دولار، دعمه لمنتخب إنجلترا في مونديال قطر وأضاف: «لن أشجع الولايات المتحدة في المجموعة لأنهم ألحقوا بي وبعائلتي الضرر لذلك أتمنى أن تكون أول الخارجين من البطولة وبعد ذلك لا يهمني من يصعد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/28yj8av8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"