عادي
تمنّى لهم التوفيق في تطبيق أهدافه والاستفادة من مخرجاته

الشرقي يستقبل المشاركين في البرنامج التدريبي الأممي للبلديات والمدن العربية

17:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمد الشرقي يستقبل  المشاركين في البرنامج التدريبي الأممي للبلديات والمدن العربية
حمد الشرقي يستقبل المشاركين في البرنامج التدريبي الأممي للبلديات والمدن العربية
حمد الشرقي يستقبل  المشاركين في البرنامج التدريبي الأممي للبلديات والمدن العربية
حمد الشرقي يستقبل المشاركين في البرنامج التدريبي الأممي للبلديات والمدن العربية
استقبل صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموّه بالرميلة، المشاركين في البرنامج التدريبي الأممي للبلديات والمدن العربية الذي نظمته بلدية دبا الفجيرة بعنوان «المرونة الحضرية والحد من مخاطر الكوارث الطبيعية».
ورحّب سموّه، بالضيوف، متمنياً لهم التوفيق في تطبيق أهداف البرنامج والاستفادة من مخرجاته المرصودة.
واطلع سموّه، خلال اللقاء، على تفاصيل البرنامج الذي أقامته بلدية دبا الفجيرة يومي 1 و 2 نوفمبر، في مدينة دبا الفجيرة، بالتعاون مع منظمة المدن العربية ومكتب الأمم المتحدة الإقليمي للدول العربية، للحدّ من مخاطر الكوارث ومنظمة المدن المتحدة والإدارات المحلية، ومنظمة المدن المتحدة، والحكومات المحلية للشرق الأوسط وغرب آسيا، وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.
واستعرض اللقاء محاور البرنامج الهادف إلى رفع مستوى وعي البلديات بإدارة الكوارث وبناء القدرات في مجال الحدّ منها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وغرب آسيا.
وتقدم الضيوف بالشكر والامتنان إلى صاحب السموّ حاكم الفجيرة، على حفاوة الاستقبال، ودعمه للمشاريع والمبادرات الهادفة إلى تبادل الخبرات العالمية والاستفادة منها في الكوارث الطبيعية.
حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري بالفجيرة، والمهندس أحمد الصبيح، الأمين العام لمنظمة المدن العربية، ومحمد دومان، الأمين العام لمكتب الأمم المتحدة الإقليمي للشرق الأوسط وغرب آسيا للحدّ من الكوارث، والمهندس حسن اليماحي، مدير بلدية دبا الفجيرة، وعدد من رؤساء البلديات ومسؤولي إدارة الكوارث في الدول العربية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tm5jmy6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"