عادي

فيديو| إصابة إعلامية مصرية بارتجاج في المخ بعد اعتداء وحشي

15:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قام شخصان باعتداء وحشي على الإعلامية المصرية إيمي شلباية، وهي مقدمة برامج تلفزيونية شهيرة في مصر.
ونشرت ابنة الإعلامية إيمي شلباية؛ مقطع فيديو على صفحة والدتها الشخصية، ظهرت فيه الإعلامية ملقاة بلا حراك على سرير غرفة العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.
وتحركت الأجهزة الأمنية المعنية لكشف تفاصيل الاعتداء، حيث تبين أنه من قبل شخص وزوجته، ووقع داخل شقة الإعلامية في حلوان، ما أدى إلى إصابتها، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة، حسب ما نشره موقع «صدى البلد».
وكثفت بعد توثيق الواقعة الأجهزة الأمنية جهودها، لضبط الرجل والمرأة اللذين تعديا بالضرب على الإعلامية إيمي شلباية، داخل مسكنها، ما أدى إلى إصابتها بارتجاج في المخ.
وتعود تفاصيل عملية الاعتداء عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من إحدى المستشفيات يفيد باستقبال سيدة مصابة بكدمات في رأسها ويشتبه في إصابتها بارتجاج بالمخ، وتم وضعها تحت المراقبة بغرفة الرعاية المركزة لمدة 24 ساعة، جراء اعتداء شخصين عليها.
وحضر رجال المباحث إلى المستشفى، وتبين أن المصابة هي إعلامية شهيرة، حيث تعدى عليها رجل وزوجته مستخدمين آلة حادة داخل مسكنها بسبب وجود خلافات بينهم.
ووفق التحقيقات الأولية، تبين وجود خلافات عائلية بين الطرفين، وقيام المتهمين أثناء معاتبة الإعلامية إيمي شلباية، بالتعدي عليها بآلة حادة في منطقة الرأس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2utreyjm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"