عادي

الإمارات تحصد الميدالية 29 في مونديال الجوجيتسو

20:32 مساء
قراءة دقيقتين
من المنافسات( تصوير: محمد السماني)

تصوير:محمد السماني

واصل منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو برعاية «شركة مبادلة للاستثمار» أداءه المميز في النسخة ال27 من بطولة العالم للجوجيتسو المقامة في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 70 دولة حول العالم.

ورفع المنتخب رصيده في منافسات الخميس إلى 29 ميدالية ملونة بواقع، 10 ذهبيات، و7 فضيات، و12 ميدالية برونزية.

وقدم أبطال منتخب الإمارات الوطني أداء فنياً راقياً على البساط، وكانت حصيلتهم ميدالية ذهبية، وفضية، وبرونزيتين. وتوج بالذهب خالد الشحي في وزن 62 كجم، أما الفضية فقد تحققت عن طريق عمر الفضلي بذات فئة الوزن. فيما توج بالبرونزيتين كل من حصة الشامسي فئة 45 كجم، وسعيد الكبيسي فئة 85 كجم.

حضر المنافسات عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وريكاردو لافيري سفير جمهورية بنما لدى الدولة، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والدكتور مروان علي الكعبي، المدير التنفيذي لإدارة البنى التحتية والاستجابة لدى بيور هيلث، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الإماراتي والآسيوي، وعدد من رؤساء الاتحادات القارية والوطنية.

وتقدم ريكاردو لافيري سفير جمهورية بنما لدى الدولة بالتهنئة إلى دولة الإمارات والعاصمة أبوظبي على تنظيم بطولة بهذا الحجم بأعلى معايير الدقة والاحترافية والإبداع، وأبدى إعجابه بقوة المنافسة متمنياً التوفيق لجميع المشاركين وعلى وجه الخصوص لاعبو منتخب بلاده.

وأشاد يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بأداء منتخبنا الوطني للجوجيتسو، وقال: نفخر بهذا الجيل من الأبطال والبطلات الذين يتمتعون بأعلى درجات الجاهزية والثقة بالنفس على الرغم من أن المنافسة أمام لاعبين أقوياء جاؤوا لتحقيق اللقب ليست بالأمر السهل، لكن إرادة أبنائنا تزداد صلابة في ظل رغبتهم الجامحة في تعزيز رصيد الدولة من الميداليات وبالتالي الحفاظ على اللقب.

شراكة راسخة

من جانبه أثنى الدكتور مروان علي الكعبي، المدير التنفيذي لإدارة البنى التحتية والاستجابة لدى بيور هيلث على المنافسات وعلى أجواء البطولة المثالية، والتنظيم المشرف الذي يعنى بأدق التفاصيل، مؤكدا أن الشراكة مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو والمساهمة في إنجاح بطولاته وتوفير الدعم لها يدعو إلى الفخر والاعتزاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2r9ztp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"