عادي

شرطة أبوظبي تستقبل فوجاً سياحياً بميناء زايد

13:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال استقبال الفوج السياحي
أبوظبي: «الخليج»
استقبلت شرطة أبوظبي فوجاً سياحياً على باخرة (BARWIL ABUDHABI- CHARTERD) التي ترسو بميناء زايد مع بدء موسم البواخر 2022، بالتعاون مع مجموعة موانئ أبوظبي ودائرة الثقافة والسياحة.
وقدمت دورية السعادة التابعة لمديرية المرور والدوريات، شرحاً وافياً للسياح عن مهامها وواجباتها وأهدافها، في تعزيز الإيجابية للسائقين ونشر السعادة.
ورحبت فرقة موسيقى الشرطة بإدارة المراسم والعلاقات العامة بالسياح، عبر تقديم مجموعة من المعزوفات الوطنية والتراثية وعرض قسم الشرطة السياحية بمديرية التحريات والتحقيقات الجنائية مادة فلمية ترويجية بعدة لغات عبر شاشات العرض في المحطة.
وأكد اللواء محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي، اهتمام شرطة أبوظبي بتقديم الخدمات للسياح، والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، على نحو يسهم في توفير البيئة الملائمة للأفواج السياحية لتمكينهم من قضاء أفضل الأوقات ومشاهدة الأماكن السياحية في الإمارة.
وتضمنت المبادرة توزيع الكتيّبات الإرشادية للسياح وتعريفهم بالأماكن السياحية وتعليمات ارتياد الشواطئ، وكيفية التنقل بسيارات الأجرة وشروط قيادة المركبات، وطرائق الاتصال بأرقام الطوارئ لطلب المساعدة عند الحاجة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58cepty3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"