عادي

أول حفل لـ «إيه آر رحمان» في أبوظبي

22:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إيه آر رحمان» في الحفل

احتفلت أبوظبي 29 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعيد الديوالي مع المايسترو «إيه آر رحمان»، الذي قدم حفلاً موسيقياً حياً على المسرح في الاتحاد أرينا، بجزيرة ياس في أبوظبي. وهذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها «رحمان» حفلاً حياً في أبوظبي، بحضور عدد كبير من عشاق الموسيقى المتحمسين الذين تفاعلوا مع العروض الموسيقية بشكل ملموس ولافت.

وشهد الحفل الموسيقي نجاحاً كبيراً ليغدو واحداً من أكبر الأحداث التي تُنظم في جزيرة ياس بأبوظبي. وقدم «رحمان» بعضاً من أغنياته الأيقونية التي تفاعل معها الجمهور بالغناء.

استهل «رحمان» الحفل الموسيقي بأداء أغنيته الوطنية الأكثر شهرة «Jai Ho» من الفيلم الحائز جائزة أوسكار Slumdog Millionaire. ومن خلال هذه الأغنية، قدم فرقته من المطربين على المسرح، والتي ضمت مطربين بارزين على مستوى الصناعة من أمثال Haricharan، و Benny Dayal و Madhushree و Shwetha Mohan، إضافة إلى بعض الأسماء اللامعة في عالم بوليوود مثل Param Sundari وMaahi Ve.

شكل الحفل الموسيقي متعة بصرية، وقدم أغنيات بلغات متعددة من بينها الهندية والتاميلية والمالايالم، وحتى العربية. كما قدم الأيقونة العالمية الذي يتمتع بمعرفة لا تضاهى في الموسيقى مقطوعات موسيقية من النمط الكلاسيكي الهندي ragas.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m7kpn2x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"