عادي

سوء حظ.. لص هارب يختبئ في مقر رسمي للرئيس الألماني

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أثناء فراره من الشرطة، اختبأ شخص، يشتبه أنه لص، بساحة المقر الرسمي الثاني للرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير في مدينة بون الألمانية، وفقاً لموقع «بوابة الأهرام» المصرية.

والمقر الرسمي الثاني للرئيس، عبارة عن فيلا ذات حديقة واسعة، وعلى الأرجح واحد من أفضل العقارات الخاضعة للحراسة في ألمانيا.

ولم تستغرق الشرطة الاتحادية المسؤولة عن الحراسة سوى بضع دقائق لتعقب الرجل واعتقاله ليلة الخميس/الجمعة الماضية.

وقالت الشرطة الاتحادية، الاثنين، رداً على استفسار لوكالة الأنباء الألمانية، إن شتاينماير أمضى تلك الليلة في فيلا هامرشميت بسبب ارتباطه ببعض المواعيد.

ولم تذكر الشرطة ما إذا كان شتاينماير قد لاحظ أي شيء بخصوص الحادث في الساحة الفسيحة للفيلا، إلا أنها أكدت أن الرئيس الألماني لم يكن في خطر في أي وقت من الأوقات، موضحة أن الدخيل لم يكن يعرف حتى إلى أين تسلل عندما تسلق السياج في الصباح الباكر.

وعثرت قوات الأمن على اللص مستلقياً بلا حراك على الأرض، وخلال الفحص وجدت الشرطة الاتحادية أنه معروف لدى الشرطة ومطلوب بتهمة السرقة فيما يتعلق بثلاث عمليات سرقة سيارات.

وأضافت الشرطة الاتحادية أنه تم تسليم المتهم (28 عاماً) لشرطة بون، والتي ستتولى الآن المزيد من التحقيقات، ويواجه المشتبه به الآن أيضاً تهمة التعدي على ممتلكات الغير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rah3rc7d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"