عادي

فنانة مصرية تثير ضجة لمنعها من حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

14:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثارت الفنانة المصرية هند عاكف ضجة واسعة، وتصدرت محركات البحث عبر مواقع التواصل، بعد منعها من حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.
ووثقت مقاطع فيديو الفنانة وهي تصرخ أمام مقر افتتاح المهرجان، وهي منزعجة كثيراً من منعها من الدخول من قبل الأمن قائلة: «أنا فنانة ومن حقي أن أدخل.. هذا الكلام لا يجوز.. لا يستطيع أحد أن يمنعني من دخول مهرجان مصري»، حسب ما نشره موقع «المصري اليوم».
ودخلت هند عاكف وهي ترتدي فستاناً يثير الجدل رسمت عليه صور عدد من الفنانين وهو مخالف لنظام «Dress code» أو اللباس الواجب ارتداؤه خلال حفل الافتتاح، والذي أوصى به الفنان حسين فهمي، رئيس المهرجان، في الدعوات المرسلة إلى الفنانات.
وأكدت هند عاكف أنها حضرت إلى مهرجان القاهرة وفوجئت بمنعها من الدخول، مشيرة إلى أنها تحضر المهرجان سنوياً كعادتها، لكنها فوجئت بفقدان الدعوة الخاصة بها، على حد قولها.
وأضافت أن حراس البوابات طلبوا منها إبراز الدعوة، من أجل السماح لها بالدخول، نافية ما تردد على مواقع التواصل بشأن منعها من الدخول بسبب فستانها.
وأوضحت: «لم أسمع أي ملحوظة على الفستان، ولم يكن هو السبب في منعي من الدخول أنا غضبت لأنني فنانة ولي حق الدخول، ولكنني نسيت الدعوة الخاصة بي، هذا هو كل الموضوع، وهناك من النجوم والضيوف الموجودين من تدخلوا وانتهت الأزمة على الفور».
وقد شمل حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، ظهور العديد من النجمات بإطلالات مميزة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4shcm8e2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"