عادي

فيديو| ابنة مفيد فوزي تبكي على الهواء.. وتعتذر لهذا السبب

20:08 مساء
قراءة دقيقتين

بكت الإعلامية حنان مفيد فوزي على الهواء، خلال قراءتها مقالاً كانت قد كتبته لوالدها الإعلامي مفيد فوزي، الذي رحل يوم 4 ديسمبر لعام 2022.

جاء ذلك خلال حلول حنان ضيفة على برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على فضائية ON، حيث قرأت المقال المعنون ب «مفيد فوزي في سابع سما»، وجاء نصه التالي: «أنت علامة فارقة في طريق التفرد من بداية التكوين إلى أبد الآبدين، أنت ماركة مسجلة موثقة على قمة قوائم الإنسانية، لا تقلد ولا تتكرر، أنت عصمة الإصرار عبر الأزمنة بثبات وثقة وجلد، ليس له مثيل».

وتابعت: «أنت غدة الشغف التي تفرز وتتجدد وتتطور لأنها عصرية لا تشيخ، أنت التاريخ الذي أرَّخ فصوله بنفسه في حوارات وكتب أدبية أثرت المكتبة العربية والأجنبية.. أنت الجغرافيا التي فرضت موهبتها وفاقت الحدود وتجاوزت الآفاق، أنت العلم الذي يدرّس بكل مراحله وفروعه في استمرارية لا تنقطع».

وأضافت: «أنت الأدب في أسمى معانيه وعباراته بكل تدفق، أنت الفن حين يتجسد بأروع إبداعاته، أنت المقال المطوَّل، قيمة وقامة، ولا يُملّ منه، وأنت أول من رسّخ ودشّن لمنهج الجمل القصيرة التي صنعت منها «تويتر» خاصاً بك قبل اعتماده عالمياً».

واصلت حنان مفيد فوزي قراءة المقال حتى بكت بشدة ولم تتمالك نفسها، وما إن انتهت حتى اعتذرت للجمهور، مؤكدة أنها لم ترد البكاء على الهواء لكن كان تأثرها أكبر من قدرتها على تمالك دموعها.

وقد توفي الإعلامي المصري مفيد فوزي، صباح 4 ديسمبر 2022، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز ال89 عاماً، ويعد واحداً من أهم الإعلاميين والصحفيين المصريين

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43rzz57c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"