عادي
في الطاقة والمياه والاستدامة والمحافظة على البيئة

«كهرباء الشارقة» تبحث تعزيز التعاون مع كوريا

23:22 مساء
قراءة دقيقتين
خلال اللقاء

الشارقة: «الخليج»

استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة (سيوا) وفداً من القنصلية العامة لجمهورية كوريا، لمناقشة سبل تفعيل التعاون المشترك بين الهيئة والمؤسسات والشركات الكورية المتخصصة، والاطلاع على أفضل الممارسات في مجالات الطاقة والمياه والاستدامة، والمحافظة على البيئة والابتكار لإيجاد حلول مستدامة ومبتكرة باستخدام التقنيات الحديثة.

ورحب عبدالله عبدالرحمن الشامسي، المدير التنفيذي للهيئة، بالوفد الكوري برئاسة مون بينغ جون، القنصل العام، رئيس البعثة في القنصلية العامة لجمهورية كوريا، مؤكداً حرص الهيئة على توطيد علاقات التعاون والعمل المشترك مع المؤسسات الكورية، واستعرض عدد من محاور استراتيجية الهيئة ومشروعاتها.

وأكد خلال اللقاء أن الهيئة تتطلع بدعم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومتابعة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، إلى تقديم الخدمات وفق أفضل المواصفات وإعداد وتطوير استراتيجية مستقبلية لمشروعات الطاقة والمياه في إمارة الشارقة لمواجهة الطلب المتنامي عليها، وتوفير احتياجات إمارة الشارقة وتطبيق منظومة الإدارة المتكاملة في مجالات عملها، والتعاون مع المؤسسات المتخصصة المحلية والعالمية والجامعات ومراكز الأبحاث.

واستعرض مون بينغ جون، عدداً من مجالات وفرص التعاون وتطبيق التكنولوجيا المتقدمة لتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة. وأثنى على جهود إمارة الشارقة في مجال الحفاظ على البيئة ونشر الوعي بالاستخدام الأمثل للطاقة والمياه، وحرص «سيوا» على إعداد خطة استراتيجية شاملة للمشروعات المستقبلية، والاعتماد على تطوير مهارات كوادرها البشرية.

حضر اللقاء من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عبدالله عبدالرحمن الشامسي، المدير التنفيذي للهيئة، وشريفة الزرعوني مديرة إدارة العقود والمشتريات في الهيئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xpjnezh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"