عادي

«مورو» تمنح شهادة خضراء لـ «ديم للتمويل» بالتحول الرقمي

17:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تسلم الشهادة
دبي: «الخليج»
منح مركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو»، الشركة التابعة لـ «ديوا» الرقمية، الشهادة الخضراء لـشركة «ديم للتمويل «ذ م م»، حيث سلم محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ«مورو»، الشهادة إلى كريستوفر تايلور، الرئيس التنفيذي لـ«ديم». ويأتي قرار الأخيرة باستضافة عملياتها لتكنولوجيا المعلومات في«سحابة مورو الخضراء» خطوة إيجابية نحو مستقبل مستدام.
ومن خلال هذه الاستضافة، ستقلل الشركة أكثر من 29,000 كيلوغرام من انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون.
وقال بن سليمان: «إن تبني مفاهيم الاستدامة في عمليات تكنولوجيا المعلومات والحوسبة للشركات، يضمن مستقبلاً أكثر استدامة للأجيال القادمة. ويعتبر هذا التعاون مثالاً يحتذى، ما يعزز التوازن القائم بين الابتكار وترسيخ المسؤولية البيئية، ويضع معياراً عالياً للممارسات التقنية المسؤولة بيئياً للمؤسسات والشركات في قطاعات الأعمال المختلفة».
وتمثل هذه الشهادة، تقديراً بارزاً للجهود المتضافرة للمؤسسات في تبني ممارسات صديقة للبيئة، وتعزيز ثقافة المسؤولية البيئية. وتتوافق هذه المبادرة مع التزام «مورو» الوثيق بخفض البصمات الكربونية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لدولة الإمارات والأمم المتحدة.
فيما قال تايلور: «تماشياً مع رؤية مجموعة قرقاش، نؤمن بما هو أكثر من التمكين المالي، وهو إيماننا بأهمية الاهتمام بالبيئة، والتي تؤكدها شراكتنا، وتعزز التزامنا في مستقبل يتعايش فيه التقدم بشكل متناغم مع التنمية المستدامة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z7db95vx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"