عادي

ليما يضع الوصل في المركز الثالث

00:38 صباحا
قراءة دقيقتين
NMO_6726

أبوظبي: محمد مصطفى

واصل الوصل حضوره المميز بفوزه على بني ياس في ملعبه 3-1 ليحافظ على البقاء قريباً من القمة بحلوله ثالثاً بفارق نقطة عن المتصدر والوصيف.

وشهدت المباراة استمرار فابيو ليما في التألق وإهداء الوصل النقاط الثلاث بعدما سجل هدفين، حملا الثنائية 23 في مسيرته مع الإمبراطور في الدوري.

يحسب للوصل الذي قدم مباراة جيدة الفوز المستحق، إضافة إلى تجاوز مطب النقص العددي لطرد المدافع محمد جابر ولعب الفريق الأصفر 33 دقيقة بعشرة لاعبين ولكنه استمر في أفضليته.

بينما واصل «السماوي» التراجع وتلقى الخسارة الخامسة الثانية توالياً وتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز العاشر.

ولم يظهر السماوي بالصورة المطلوبة منذ انطلاقة المباراة كما انه لم ينجح في مجاراة الوصل ولا الاستفادة من النقص العددي في صفوف المنافس مع اكتمال صفوفه وكانت الجبهة اليسرى في الفريق هي الأضعف.

وقال فابيو ليما: الوصل لعب بروح قتالية وفاعلية عالية وهذا أسعد جماهيرنا التي حضرت اللقاء ونعد بالاستمرار بنفس الأداء في الجولات المقبلة.

ورأى ليما ان فترة التوقف الطويلة لكأس العالم فرصة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء مع التركيز على توجيهات وتعليمات المدرب.

من جهته، قال الأرجنتيني بيتزي مدرب الوصل ان الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة قبل فترة الطويلة هذا أفضل طريقة لإنهاء هذه المرحلة من المسابقة.

وأشار بيتزي قائلاً: ليس من السهل الفوز على بني ياس المنافس الصعب على ملعبه وأعتقد أننا نقدم مستوى جيداً في الفترة الأخيرة.

ولفت إلى أن كأس المحترفين فرصة جيدة للاستمتاع باللعب والمحافظة على الإيقاع.

وبدوره، قال الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس: من الصعب التحدث عما حدث، فقد لعبنا مباراة جيدة وأضعنا عدداً من الفرص التي توافرت لنا في اللقاء والغريب أن الوصل لم يكن له فرص ولكنه نجح في تسجيل 3 أهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycknffmr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"