عادي

حفلات «يا سلام ما بعد السباق» تدعم نخبة من المواهب الفنية

19:30 مساء
قراءة 3 دقائق

تنطلق حفلات «يا سلام ما بعد السباق» خلال هذا الأسبوع بمشاركة مجموعة مختارة من ألمع نجوم الفن العالميين، إضافة إلى نخبة من أفضل المواهب في المنطقة، والذين يقدمون لعشاق الموسيقى في أبوظبي تجارب ترفيهية غير مسبوقة في تاريخ الفعالية التي تقام في عطلات نهاية الأسبوع لسباق الفورمولا 1.

تقام الحفلات الموسيقية بين 17-20 نوفمبر بالتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، ويقدم على مدى أيامه الأربعة خمسة عروض رئيسية، إضافة إلى استضافة مجموعة من عروض الأداء التي تحتفي ببرنامج Regional Artist Spotlight من شركة فلاش للترفيه.

تبدأ الفعاليات الموسيقية، الخميس، بحفل للفنان آشر، النجم الأمريكي لموسيقى الآر آند بي، الحائز جائزة غرامي ثماني مرات، إلى جانب الفنان البريطاني الشهير ديف، المتخصص بموسيقى الراب والحائز مرتين جائزة بريت. ويُحيي ثلاثي الموسيقى الإلكترونية في فرقة سويدش هاوس مافيا الشهيرة عالمياً أمسية يوم الجمعة، بينما يقدم نجم موسيقى الهيب هوب الأمريكي كيندريك لامار، الحائز التصنيف البلاتيني عدة مرات وجائزة جغرامي 14 مرة، حفل أمسية السبت؛ وتختتم الفعاليات يوم الأحد بحفل موسيقي لفرقة ديف ليبارد، التي حققت أعلى نسبة مبيعات ودخلت قاعة مشاهير موسيقى الروك.

وقال جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «وعدنا منذ انطلاق حفلات يا سلام ما بعد السباق في عام 2009 باستقطاب نخبة من أشهر الفنانين العالميين للمشاركة في الفعاليات. ولم تقتصر إنجازاتنا خلال العام الحالي على الوفاء بهذا الوعد فحسب، وإنما أيضاً استقطابنا خمسة من نجوم الموسيقى العالميين لتقديم عروضهم على مدى أربع أمسيات لتجربة لا تنسى».

وأضاف: «يسرنا منح عدد من المواهب المشاركة في برنامج Regional Artist Spotlight فرصة تقديم عروضهم وافتتاح هذه الحفلات الرئيسية. ونلتزم في شركة فلاش للترفيه بتطوير وتسليط الضوء على قطاع الموسيقى وعروض الأداء الحية في منطقة الشرق الأوسط، ومساعدته على مواصلة النمو والازدهار من خلال دعم الفنانين الصاعدين مثل ساندرا ساهي وكيه سي حمادة؛ واللذين يسعدنا أن نمنحهما الفرصة لتقديم عروضهما الموسيقية على هذه المنصة العالمية».

الصورة

وفيما يلي لمحة موجزة عن الفنانين الموهوبين من برنامج Regional Artist Spotlight، واللذين يستعدان لتقديم عروضهما خلال هذا الأسبوع في الاتحاد بارك.

الصورة

ساندرا ساهي

تستعد المغنية ومؤلفة الأغاني ساندرا ساهي، البالغة من العمر 23 عاماً، لافتتاح حفل سويدش هاوس مافيا في يوم الجمعة 18 نوفمبر. وظهر شغف ساهي بالموسيقى في سن مبكرة، وحققت نجاحاً لافتاً على موقع يوتيوب من خلال أداء أغنيات لعدد من أشهر الفنانين، بدءاً من الفنانة بيونسيه ووصولاً إلى زارا لارسون؛ حيث وصل عدد متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي إلى مليون متابع. وتنفرد المغنية بأسلوبها المميز والمتنوع، وهي تبرع باستكشاف الأنواع والأنماط الموسيقية الجديدة، ما يتيح لجمهور يا سلام فرصة الاستمتاع بأدائها الفريد يوم الجمعة القادم.

الصورة

كيه سي حمادة

يعد كيه سي حمادة، الذي وُلد ونشأ في دولة الإمارات، فناناً متخصصاً بموسيقى الهيب هوب يحب استكشاف الأنماط الموسيقية المختلفة، ويتحلى بالجرأة على تقديم موسيقى فريدة؛ ما يتيح للجمهور فرصة التمتع بإحساسه الصادق عندما يفتتح حفلة كيندريك لامار يوم السبت المقبل. ويتطلع حمادة الذي ينحدر من أصول عراقية وإيرانية لإثارة حماسة الجمهور في الاتحاد بارك بعد يوم حافل بتشويق تصفيات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

الصورة

وتعد أمسية السبت المقبل بمثابة حلم يتحقق بالنسبة إلى كيه سي، والذي صرّح سابقاً بأنه يتمنى المشاركة في إحدى حفلات كيندريك لامار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhzvm4v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"