عادي

فيديو | انطلاق فعاليات يوم الطفل العالمي على شاطئ الحمرية

17:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

انطلقت فعاليات يوم الطفل العالمي التي ينظمها فرع الحمرية بدائرة الخدمات الاجتماعية، بمناسبة يوم الطفل العالمي الذي يصادف تاريخه يوم 20 نوفمبر. تضمنت الفعاليات برنامجاً حافلاً لمدة أربعة أيام من 17 وحتى 20 من نوفمبر الجاري في حديقة شاطئ الحمرية، تنوعت يومياً، بمشاركة العديد من الجهات في الإمارة.

وقالت مريم الشامسي، مديرة فرع الحمرية: إن «الهدف من الفعالية التأكيد على حق الطفل في التمتع بطفولته، وأن يعي الأفراد والمؤسسات أهمية هذا الحق، إضافة إلى أضفاء أجواء من الترفيه للأطفال مليئة بالبرامج التثقيفية والتوعوية والترفيهية التي تقدم جرعة معرفية عن القيم وغرسها في نفوس الأطفال».

وأضافت: «تم اختيار حديقة شاطئ الحمرية، لكونها مكاناً مفتوحاً وجميلاً، يتيح ممارسة كافة الأنشطة والدعوة مفتوحة أمام الجميع من الرابعة من بعد الظهر وحتى التاسعة مساء».

وعن الجهات المشاركة، قالت الشامسي: «شاركت معنا هذا العام 6 جهات فاعلة بمعنى أن كل جهة قدمت برنامجاً أو فعالية، ويتضمن اليوم الواحد 4 فعاليات مختلفة، بمشاركة متحف الشارقة للخط ومتحف الشارقة للحضارة الإسلامية، وإدارة سلامة الطفل التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، وهيئة الشارقة للوثائق والبحوث، ومربى الشارقة للأحياء المائية، ومتحف المحطة، كما قدم قسم خدمة المجتمع في دائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية برامج تثقيفية متنوعة للأطفال على مدار أيام الفعالية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uthzcfkd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"