مقال مدفوع
جديد الأسواق

تخفيضات "SupplyVan" السنوية للجمعة البيضاء مع خصومات تصل إلى 50%

14:09 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن SupplyVan، وهو متجر رائد في الشرق الأوسط للتجارة الإلكترونية لأدوات الصيانة والإصلاح والتشغيل، أن "تخفيضات الجمعة البيضاء" تبدأ من 17 نوفمبر حتى 24 نوفمبر، مع خصومات تصل إلى أكثر من 50% على العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل: ماكيتا، وميلواكي وبروكس ودايفرسي وانتركير و3إم وكارشر وميلانو وجروهي وأريستون وديلي وهوندا وبوش وبلاك أند ديكر وغيرها الكثير من العلامات التجارية التي ستكون متوفرة. 
تمتد "تخفيضات الجمعة البيضاء" إلى العديد من فئات المنتجات على موقع SupplyVan الإلكتروني مثل: الأدوات والخيام والمولدات والمعدات الخارجية واللوازم المكتبية وأدوات التغليف والتنظيف والأدوات الصحية والبطاريات والمعدات الخارجية وغيرها الكثير بخصومات تصل إلى 50% وشحن مجاني على فئات محددة لجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. كما يقدم SupplyVan "عرض اليوم" على منتجات شهيرة بأقل الأسعار متوفرة بأقل الأسعار ومناسبة للجميع! 

الصورة
علي أصغر رجا

علق المؤسس والمدير التنفيذي لـ SupplyVan، علي أصغر رجا قائلاً، "تخفيضات الجمعة البيضاء (أو تخفيضات الجمعة السوداء كما تعرف في بعض الأماكن في العالم) هي حدث تسوق سنوي في SupplyVan نضيف من خلالها قيمة إضافية لعملائنا من خلال التسعير المنخفض لأغلبية الفئات والعروض التي لا تُضاهى على المنتجات.  ويستغل بائعونا هذه الأحداث لدفع كميات كبيرة من المخزونات في نهاية العام من أجل زيادة المبيعات".
SupplyVan هو متجر عبر الإنترنت مقره في الإمارات العربية المتحدة متخصص في الأدوات والأجهزة حيث يمكن للمرء شراء الأدوات الصناعية وأدوات الصيانة والإصلاح والتشغيل فضلاً عن اللوازم المكتبية العامة. ويقدم أكثر من 150,000 منتج مقسمة إلى 34 فئة رئيسية من أكثر من 1700 علامة تجارية محلية ودولية.


نبذة عن SupplyVan.com: يهدف متجر SupplyVan.com الإلكتروني إلى أن يصبح محطة الشراء الأولى والوحيدة للصناعات لتلبية احتياجاتهم من جلب عناصر (الصيانة والإصلاح والتجديد) وتوريدها. وتدرك شركة SupplyVan المشاكل المتعلقة بسلسلة منتجات الصيانة والإصلاح والتجديد التقليدية، لذا تهدف إلى إدخال المشتريات المدعومة بالتكنولوجيا ودعمها، وبالتالي تبسيط شراء الشركات لمنتجات الصيانة والإصلاح والتجديد. وقامت الشركة بخطوة رائدة بإطلاقها متجر إلكتروني يقدم منتجات الصيانة والإصلاح والتجديد في الشرق الأوسط، فهو يلبي احتياجات جميع أنواع الصناعات والمصانع وورش العمل والمكاتب والمقاولين والشركات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع أكثر من 2000 فئة من المنتجات الأصلية من أكثر من 1700 علامة تجارية محلية وعالمية. تطمح الشركة أيضًا في سعيها قدمًا إلى أن تصبح أكبر شركة لحلول سلسلة التوريد لقطاعات الأعمال ولعملائها على مستوى العالم. 
WWW.SUPPLYVAN.COM
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpfyhpcx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"