عادي
مغير الخييلي خلال ملتقى الأعمال للقطاع الاجتماعي:

جمع 480 مليون درهم من «معاً نحن بخير»

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: نجاة الفارس

كشف الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع أبوظبي، أن المساهمات من الشركات والمؤسسات والتبرعات الفردية التي دعمت هيئة المساهمات المجتمعية معاً من خلال مبادرة «معاً نحن بخير» بلغت 480 مليون درهم، تم تقديمها لأكثر من 695 ألف شخص أثناء جائحة «كورونا»، وشكلت هذه المساهمات مثالاً رئيسياً لكيفية تعاوننا جميعاً، لإحداث فرق في دعم مسيرة النمو في أبوظبي اقتصادياً واجتماعياً.

أضاف الخييلي في كلمته الافتتاحية لملتقى الأعمال للقطاع الاجتماعي، الذي نظمته الدائرة صباح أمس الاثنين في فندق سانت ريجيس الكورنيش أبوظبي، نحرص على توطيد أواصر التعاون وتضافر الجهود، لتحقيق تحول ملموس، وتعزيز الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص.

وقال: إن ملتقانا يمثل مساحة عمل مجتمعية للمشاركة في تصميم وتمكين واستدامة الحلول المبتكرة، لتوفير حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع.

وأضاف: نحن فخورون بالتزام القطاعين الخاص والثالث، وقد أصبحت العديد من الجهات في القطاع الخاص والثالث من الرواد في المجال الاجتماعي، وأسهمت تلك الجهات في تقديم مبادرات ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) والمبادرات البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) إلى جانب توفير متطوعين متخصصين في أوقات الأزمات.

وقالت شيخة الحوسني، المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع الرصد والابتكار الاجتماعي: «نسعى إلى تشجيع الشراكات بين مؤسسات القطاعات الحكومية والقطاع الخاص والقطاع الثالث في سبيل تحقيق مستهدفات القطاع الاجتماعي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3859378p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"