عادي

رانيا فريد شوقي تكشف ما ورثته عن أبيها

13:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
القاهرة - «الخليج»
كشفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي عن العديد من جوانب حياتها الشخصية للمرة الأولى، عبر استضافة لها في برنامج تلفزيوني شهير.
وتحدثت عن كواليس دخولها الفن لحبها الشديد له، على الرغم من رفض والدها الراحل الفنان الشهير فريد شوقي حسب ما نشره موقع «صدى البلد».
وأوضحت أن رفض والدها لدخولها التمثيل في البداية جعلها تسافر إلى خالتها خارج مصر حتى أعادها والدها مرة أخرى من خلال دورها في فيلم «آه آه من شربات»، وهو أول عمل سينمائي لها أمام الفنان فريد شوقي.
كما بينت أنها هي الوحيدة من أخواتها التي ورثت موهبة الفن عن والدها، ومن شخصيته حملت حبه للناس ولمهنة التمثيل واحترامها والالتزام في العمل، وكذلك حبه للحياة على حد قولها في المقابلة التلفزيونية.
وكشفت عن تلقيها دعماً كبيراً في بداية مشوارها الفني، من قبل عدد من الفنانين، من بينهم، الراحلون محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، وأحمد زكي، ونور الشريف، والفنانة سميحة أيوب، بعد أن رأوا بداخلها الموهبة المميزة.
وحول ما ورثته من شخصية والدتها السيدة سهير، قالت رانيا فريد شوقي، إنها حملت صفة الهدوء عنها، وهو عكس شخصية والدها الفنان الراحل، الذي كان يتسم بعصبيته الزائدة وفق ما قالت.
كما تطرقت للحديث عن علاقتها بزوجها، موضحة أنهما تجمعهما علاقة حب قوية؛ حيث إنها دائماً ما تصفه بـ «العوض الجميل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt7uatwm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"